الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

5 طرق مطبخ نمط يتطور في 2019

Jun 25, 2019

kitchen cabinet uv melamine kitchen cabinet

على مر السنين ، أصبح المطبخ مركز المنزل. بدلاً من أن تكون مطوية في الجزء الخلفي من المنزل ، أصبحت المطابخ الحديثة مكان التجمع الرئيسي ، حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة وإعداد الطعام. على هذا النحو ، أصبحت المطابخ أيضًا مكانًا للتعبير الإبداعي. تعكس اتجاهات تصميم المطبخ لعام 2019 التي أبرزتها هنا الرغبة المتزايدة لدى العديد من مالكي المنازل لإضافة الدراما وتصميم لافتة للنظر إلى محور منزلهم. لا تزال هناك رغبة في الحصول على خطوط نظيفة ومظهر هش ، لكن العديد من عملائنا يختارون الخروج من الصندوق الأبيض الذي سيطر على تصميم المطبخ لفترة طويلة.


نميل إلى تحذير العملاء بعيدًا عن مطاردة جميع أحدث الاتجاهات. يمكن أن تكون دورة حياة العديد من أهم البدع ، كما يظهر في Instagram و Pinterest وعروض إعادة عرض المنازل ، قصيرة جدًا. يعد التجديد الرئيسي للمطبخ استثمارًا كبيرًا ، ويعتزم معظم عملائنا الاستمتاع بالمساحة المعاد تصميمها لسنوات عديدة قادمة. اخترنا أفكار التصميم أدناه لأنها في الاتجاه ولكن لها قوة البقاء.


1. مخفية أو راحة مقابض مجلس الوزراء

أنا لست من محبي خزانة كبيرة الحجم تسحب. يمكن أن يصرف النظر عن المظهر العام للمطبخ. لهذا السبب أنا سعيد لرؤية اتجاه جديد نحو مجلس الوزراء المخفي يسحب الناشئة. المظهر الأنيق والمبسط لا يناسب الجميع أو كل منزل ، ولكن عندما يتم ذلك بشكل جيد ، فهي طريقة جيدة للتخلص من الفوضى المرئية في المطبخ.



2. الأجهزة المتقدمة

أنا لا أتحدث عن أدوات التكنولوجيا الفائقة هنا ، مثل شاشات اللمس الجامبو المدمجة في الثلاجة. بدلاً من ذلك ، أنا أبحث عن ابتكارات عملية تشق طريقها إلى المطبخ تساعد المنزل على الطهي. أفران البخار ، على سبيل المثال ، تكتسب شعبية. كانت التكنولوجيا متاحة للطهاة المحترفين والخبازين منذ عقود ، ولكنها بدأت الآن في اكتساب تبني رئيسي. أعتقد أن عام 2019 سيكون أيضًا عامًا كبيرًا للطهي التعريفي ، والذي يمكن أن يكون أكثر أمانًا وفعالية من الطهي بالغاز. أصبحت الثلاجات أكثر ذكاءً ، مع تبريد أكثر وضوابط أكثر دقة.


3. المزيد من الخيارات في انتهاء الأجهزة

إن الاتجاه نحو التشطيبات الغامقة غير اللطيفة لأجهزة المطبخ يكتسب السرعة في الآونة الأخيرة ، ولكن 2019 هو العام الذي ستنطلق فيه بالفعل. سوف يكون التوحيد المعقم للأجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل. سيكون مكانها مجموعة كاملة من الألوان والتشطيبات للاختيار من بينها ، بما في ذلك اللون الأسود غير اللامع والأزرق الساطع والألوان الدرامية الأخرى. حتى الأجهزة البيضاء ، ذات اللمعان اللامع ، تضفي مظهرًا رائعًا. ولكن كن حذرا مع هذا الاتجاه. قد يكون نطاق الجرافيت المتطور اليوم هو "حصاد الذهب".


4. رسمت خزانة في الألوان الداكنة

وهنا اتجاه آخر بعيدا عن التوحيد. من الآمن أن نقول إن المطبخ الأبيض بالكامل ، الذي كان عمليًا في كل مكان لفترة من الوقت ، قد خرج رسميًا في عام 2019. يحل محل المظهر الأبيض بالكامل بحرًا عاصفًا من رماد الحضنة ، السود المحبب ، والبلوز المزاجي. حتى الخضر العميقة يصنعون مظهرًا. لمنع الأشياء من الثقل ، يقوم المصممون بخلط الألوان ، ويجمعون بين الظلام والخزانات الفاتحة ، وأحيانًا البيضاء. عموما ، أرحب بهذا التحول إلى لوحات أكثر دراماتيكية.

Wood Grain Laminate Kitchen Cabinet


5. الكوارتز قمم مضادة

تتمسك بعض الاتجاهات بأطول من غيرها ، وعادة ما يكون ذلك بسبب نداءها الخالد والعمل فقط. لقد كانت قمم الكوارتز شائعة منذ سنوات ، ولا تظهر شعبيتها أي علامات على تراجعها. تتميز بالمتانة ، وتأتي في أي ظلال يمكن أن تتخيلها ، ويمكن تصنيعها لتقليد أي سطح من الحجر الطبيعي تقريبًا (بدون متطلبات الصيانة العالية للختم والحماية). من المؤكد أن عدادات الجرانيت الطبيعية في الأنماط المرقطة أو الظلال البنية تفقد شعبيتها ، كما أن الكوارتز من الرخام الأبيض والفو يكتسب أرضية.

kitchen countertop Quartz