الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

2020 لون العام: بحري

Sep 24, 2019

Chipboard Kitchen suppliers

أطلقت ماركة الطلاء شيروين ويليامز اسم نافال - البحرية الغنية مع تلميحات من الياقوت ، والتي تجسد ازدواجية البريق والصفاء - لون العام 2020. بعبارة أخرى: آرت ديكو ، ولكن اجعلها مهدئة. من خلال أخذ إشارات من الانحطاط المرادف لعشرينيات القرن الماضي ، فإن اللون الجريء يحقق توازنًا بين الهدوء والثقة ، والأزواج بشكل جيد مع التشطيبات مثل الرخام والمعادن المختلطة.

"استخدام الألوان في التصميم الداخلي آخذ في التغير. قالت سو وادن ، مديرة التسويق بالألوان في شركة Sherwin-Williams ، لم يعد الأمر يتعلق فقط بالشكل الذي تبدو عليه المساحة بعد الآن ، ولكن كيف تجعلك تشعر بذلك. "يريد الناس أن يشعروا بالارتباط والإلهام لمتابعة سلامتهم العقلية والجسدية والعاطفية."

modern color kitchen cabinet

يعتبر شيرون ويليامز Naval محايدًا متعدد الاستخدامات ، يذكرنا بسماء الليل - مساحة ذات عمق لانهائي. يتحول اللون الأزرق المخملي ليناسب محيطه ، سواء تم استخدامه لإنشاء بيان في غرفة أو كخلفية دقيقة تمكن العناصر الأخرى من الظهور ، مثل المفروشات الجلدية والمنسوجات المنسوجة. يقول Wadden: "يمكن أن تلعب Naval دورًا في أي حالة مزاجية تحاول خلقها ، سواء كانت طاقة مفعمة بالحيوية لمطعم ، أو هدوءًا في غرفة فندق".

يمثل لون العام 2020 أيضًا انتقالًا إلى عقد جديد من التصميم ، ومن المحتمل أن يتأثر المرء بالرغبة في الانغماس في قضاء ليلة في الخارج يتبعها يوم من الرعاية الذاتية. تتوقع Colormix Forecast السنوي لشيرون ويليامز ، الذي يعتمد على أبحاث من فريق الألوان والتصميم العالمي للعلامة التجارية ، أن الألوان المحايدة الدافئة والألوان الحيوية ، مثل الأخضر والأزرق ، لإعلام جماليات الديكورات الداخلية في السنوات القادمة.

Contemporary Bedroom Cabinets Manufacturer

"نتوقع أن يكون العقد المقبل بالألوان جريئًا. لقد شهدنا هذا العام عودة السبعينيات ، وفي العام المقبل نعتقد أن الطاقة النابضة بالحياة والتصميم الفاخر للحفلات الموسيقية ستعود مجددًا "، قال وادن. تدمج Naval الرغبة في الألوان الغنية والملهمة مع توقنا للاسترخاء والتراجع. في السنوات العشر القادمة ، سنستمر في الابتعاد عن المحايدين المنتشرين في كل مكان وسيشعر التصميم بمزيد من الخصوصية مرة أخرى ".