الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

4 أفكار أنيقة لتناول الطعام في المطبخ

Jun 24, 2020

لا يتحدث السياسيون عن"؛ إصدارات طاولة المطبخ"؛ من أجل لا شيء ؛ حتى في الأيام التي كانت فيها غرف الطعام الرسمية قياسية ، استخدم العديد من الأشخاص تلك المساحات غالبًا في وجبات العشاء والعطلات يوم الأحد ، مفضلين التجمع حول طاولة المطبخ بدلاً من ذلك لتناول وجبات الإفطار اليومية ، واستراحات القهوة ، والواجبات المنزلية بعد المدرسة وعشاء عائلي مريح.


Modern White Lacquer Cabinets



جالي الحديثة

هذا المطبخ ذو الجدار الواحد طويل وضيق ولكن حتى مع طاولة طعام و 4 كراسي على جانب واحد لا تشعر بالضيق بفضل نافذة كبيرة في الطرف البعيد للسماح بدخول ضوء طبيعي وافر.




مأدبة المطبخ

Shaker Style Kitchen Cabinet

هذا المطبخ الحديث لتناول الطعام مريح للغايةوجذابة بفضل مأدبة منجدة ملحقة بالجزء الخلفي من شبه جزيرة المطبخ. تواجه منطقة تناول الطعام بعيدًا عن الأجهزة ومنطقة الطهي لخلق واحة صغيرة لمشاركة الوجبة مع الحفاظ على الشعور بالانفتاح.







melamine cabinets painting

الحد الأدنى تناول الطعام في المطبخ

في هذا المطبخ البسيط الذي يتم تناول الطعام فيه ، تحتوي منطقة الطهي والإعداد على شكل حرف L على مساحة كبيرة للطاولة ومساحة أرضية مفتوحة. طاولة وكراسي بسيطة مدفوعة مقابل الجدار المقابل تخلق مكانًا سهلًا لتناول الطعام وتفكيك الممر الفارغ المؤدي إلى بقية الشقة.



lacquer board kitchen cabinets

مطبخ عالي اللمعان

يفسر جو المطبخ وبساطته معنى المطبخ المفتوح. تعبت من الفوضى في المطبخ تجعل التخزين ذو الطابقين يدخل المطبخ مع موقف جميل وعملي. يلعب الشريط دور منطقة الترفيه في الحياة العادية.