الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

5 نصائح إعادة عرض المطبخ غير مكلفة

Nov 27, 2019

إذا كنت تفكر في تجديد مطبخك ولكنك لا تستطيع تحمل تكلفة إعادة تشكيلها بالكامل ، فلديك ما يدعو للقلق. يمكن أن يتكلف متوسط تكلفة تجديد المطبخ الكامل في أي مكان من 12000 دولار إلى 33000 دولار ، وحتى أكثر لمشاريع إعادة عرض الراقية. مع مثل هذه التقديرات ، من السهل تجاهل مشروع إعادة عرض حلمك وينتهي بنا الأمر إلى سنوات لإنقاذ إعادة تشكيل كامل.

China Laminate Kitchen HM1007 H18907

ومع ذلك ، هناك نصائح بسيطة وفعالة وغير مكلفة لإعادة عرض المطبخ يمكنك اتباعها لتحديث نمط مطبخك. إليك كيفية إعادة تصميم مطبخك بميزانية محدودة:

ابدأ بتحديث خزائن مطبخك

يركز معظم مالكي المنازل على تركيب خزائن المطبخ الجديدة ، والتي قد تكون باهظة الثمن. بدلاً من استبدال خزانات المطبخ الخاصة بك ، يمكنك القيام ببعض الترقيات البسيطة لجعل مطبخك يبدو أفضل وأكثر حداثة. إذا كنت أكثر من شخص DIY ، يمكنك حتى توفير أكثر ، وربما تنفق بضع مئات من الدولارات فقط عن طريق:

  • إعادة طلاء أو تلطيخ خزاناتك

  • استبدال الأبواب لإلقاء نظرة جديدة

  • إزالة الأبواب لإلقاء نظرة مفتوحة على الرف

  • مضيفا صب جديدة أو تقليم

لا تنس أن تحصل على بعض أجهزة المطبخ الجديدة مثل مقابض أبواب الخزائن والمفصلات والسحب. ستعمل ترقيات إعادة تشكيل المطبخ غير المكلفة هذه على جعل خزاناتك النقطة المحورية في مساحة مطبخك. أيا كان الخيار الذي تختاره لتحسين مظهر مطبخك ، تأكد من اختيار نمط ديكور يناسب مخطط التصميم الخاص بك.

الأراضي الفلسطينية المحتلة للمكاتب الميزانية

عندما يتعلق الأمر بتغيير مظهر كونترتوب الخاص بك ، فقد حان الوقت للتسوق. الشيء الأكثر أهمية هو أن تضع في اعتبارك أنك بحاجة للذهاب إلى كونترتوب عالية الجودة ستستمر سنوات. ولكن هذا لا يعني إنفاق ثروة من كونترتوب الراقية. بدلاً من الذهاب إلى كونترتوب الحجارة ، تسوق من فورميكا الخشبية الجديدة في محلات كونترتوب النقطة المنخفضة السعر.

يمكنك أيضًا تغطية أو استبدال أسطح العمل الحالية بكتلة الجزار الخشبية. خيارات إعادة عرض المطبخ غير المكلفة هذه أرخص بكثير وسوف تتقدم بأمان في حالة العناية بها. تبقي عقلك مفتوحا لمواد مختلفة ، ومقارنة الأسعار ، والقيام التثبيت نفسك.

إضافة معطف جديد من الطلاء وبعض الملحقات الديكور

يقلل معظم مالكي المنازل من تأثير طبقة الطلاء الجديدة وعناصر الديكور الإضافية. يمكن أن يؤثر تغيير لون جدرانك على النمط العام لمطبخك. الرسم صديق للميزانية ويوفر لك الفرصة للتعبير عن عقلك الإبداعي. يضيء اللون الأبيض ويضيف طابعًا إلى أي مساحة بينما تضيف الألوان الجريئة الحياة إلى مطبخك.

إضافة عناصر ديكور أخرى مثل الستائر يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. قم باللعب بألوان مختلفة ، وأضف سجادة مطابقة ، وبعض النباتات الخضراء المحفوظة بوعاء بجوار النافذة ، أو صور على الجدران المفتوحة ، أو الديكور لتكمل مظهر إعادة تشكيل المطبخ الجديد وغير المكلف.

الترقية إلى الأجهزة الجديدة والحنفيات المطبخ FANCY

يمكن لأجهزة المطبخ الجديدة أن تجعل مطبخك يبدو أكثر ترحيباً ، لكن النفقات الإضافية يمكن أن تزيد ميزانيتك بسهولة إلى أرقام تفوق القدرة على تحمل التكاليف. إحدى خدع الكتب من مصممي المطبخ هي تجنب العلامات التجارية الفاخرة للمطبخ والانتقال إلى الأجهزة الأخرى عالية الجودة المتوفرة للبيع في متاجر الأجهزة المحلية. من المحتمل أن تحقق وفورات ضخمة إذا كنت تتسوق أثناء العطلات الكبرى أو أثناء مبيعات الأجهزة في المتاجر الكبرى.

يجب أيضًا استبدال حنفيات المطبخ القديمة بأخرى جديدة للحصول على مظهر محدث. يمكن أن تعمل الحنفيات على تحسين الوظيفة لأنها تجعل التنظيف والطهي أسهل لك. تمتع بتشطيبات فريدة من نوعها مثل النحاس المصقول أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو البرونز لمظهر فيكتوريا.

تحديث الإضاءة باستخدام مجموعات DIY

أخيرًا ، حدّث إضاءة مطبخك. الذهاب للحصول على خيارات أكثر إشراقا وأكثر دفئا ، والترحيب. يمكنك التسوق باستخدام مصابيح الإنارة والمصابيح اليدوية التي يمكنك تركيبها بنفسك في متاجر تحسين المنزل أو عبر الإنترنت. يمكن أن يكون طقم تحويل الإضاءة المريح عبارة عن أداة إعادة تشكيل للمطبخ غير مكلفة أكثر من أي شخص يمكن تثبيته للحصول على إضاءة مطبخ جديدة مثيرة.