الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

6 احتياطات تخصيص مجلس الوزراء

Feb 08, 2020

خزانة المطبخ هي واحدة من أهم منتجات الأثاث في منزلنا. لا تكمن جودة حياة الأسرة فقط في غرفة المعيشة وغرفة النوم ، ولكن أيضًا في بيئة المطبخ.

melamine cabinets painting

أولاً ، لا تختار الألواح السفلية

لوحات ذات نوعية رديئة عرضة للفورمالديهايد تتجاوز المعيار. تحدد جودة المواد جودة الخزانة. باستثناء اللوحة ، يجب معالجة حافة الغراء والغراء لضمان حماية البيئة في الخزانة. أيضا ، المطبخ هو المكان الذي يتلامس فيه معظم الماء. لا يمكن أن تكون المادة مقاومة للماء ، وبمجرد تلفها ، فإنها تؤلمها أيضًا.

ثانيا ، إيلاء الاهتمام لسمك الذبيحة مجلس الوزراء

التكلفة تختلف اختلافا كبيرا مع سمك لوحة الجسم مجلس الوزراء. تكلفة الصفيحة السميكة 18 مم أعلى بنسبة 7٪ من الصفيحة السميكة 16 مم. يمكن مضاعفة عمر خدمة الخزانات المصنوعة من ألواح بسماكة 18 مم لضمان عدم تشوه لوحة الباب وعدم كسر سطح العمل.

ثالثا ، ما إذا كانت الحكومة مستقلة

ستؤثر مجموعة الخزانات بأكملها على الثبات ، لذلك يجب على المستهلكين أن يسألوا بوضوح عند تخصيص الخزانة بأكملها ، والفرق في عمر الخدمة والاستقرار بين الاثنين 2-3 مرات ، والفرق في التكلفة هو 5 ٪.

أربعة ، اسأل نوعية كونترتوب

تشتمل المواد المناسبة لكونترتوب المطبخ على لوحة مقاومة للحريق ، وحجر الكوارتز ، والرخام الطبيعي ، والجرانيت ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وما إلى ذلك. رخيصة كربونات الكالسيوم منضدية عالية في التكوين وسهلة للقضاء.

خمسة ، جودة الأجهزة يؤثر على الجودة الشاملة

يعد الجهاز الموجود على الخزانة هو الجزء الأكثر أهمية في المطبخ بالكامل ، مما يؤثر بشكل مباشر على الجودة الشاملة للخزانة. في الوقت الحاضر ، أصبحت جودة الأجهزة معيارًا مهمًا لتمييز الخزانات.

الماضي ، شكل مجلس الوزراء

تختلف الخزانات في الشكل وتوجد عادة في الخزانات المستقيمة ، على شكل حرف L ، في شكل جزيرة. يجب على المستهلكين تحديد شكل الخزانات وتخطيطها وفقًا لاتجاه مساحة المطبخ عند تخصيص الخزانات. تستخدم الخزانات ذات الشكل L الآن بشكل شائع وهي مثالية للمساحات الصغيرة. بهذه الطريقة ، يمكن الحصول على مثلث العمل المثالي من خلال تقسيم منطقة العمل بين جدارين متصلين. تحتوي الأفران والمصارف وخزانات التطهير والثلاجات على مكاتب عمل بين كل محطة عمل لمنع الانسكابات والاكتظاظ.