الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

6 نصائح لتنظيم غرفة الغسيل

Aug 05, 2019

أحدث اتجاه في بناء المنازل الجديدة هو مساحة متعددة الوظائف يمكن أن تكون بمثابة غرفة غسيل ، أو غرفة طينية ، أو مركز تنظيمي عائلي ، أو مساحة للحرف والبستنة ، أو حتى مكتب منزلي. حتى مع كل هذه الوظائف والمساحة الوافرة ، لا تزال هناك حاجة إلى منطقة منظمة فقط لوظيفة معالجة وتنظيف الغسيل.


Balcony bathroom laundry

لذا ، سواء كانت غرفة الغسيل الخاصة بك عبارة عن مكان عرض واسع به الكثير من التخزين أو مجرد ركن بعيد في الطابق السفلي ، فمن المهم الحفاظ على المساحة منظمة. إذا كانت منطقة الغسيل مليئة بالفوضى ، فستكون أعمال الغسيل أكثر صعوبة وستستغرق وقتًا أطول ولن يرغب أحد في ذلك. ستساعدك هذه النصائح التنظيمية في التحكم في المساحة الفعلية المستخدمة للغسيل وبضع دقائق من الجهد كل شهر أو نحو ذلك ، حافظ على المساحة التي يمكن التحكم فيها.


تخلص من الزبالة


ابدأ بالنظر حول الغسالة والمجفف ومنطقة العمل الخاصة بك إلى ما يجب التخلص منه. إنه لأمر مدهش كم عدد الأشياء التي لا تصل إلى سلة المهملات. تخلص من أو أعد تدوير أي شماعات مكسورة وحاويات المنظفات الفارغة ومنتجات الغسيل منتهية الصلاحية والتي انتهت صلاحيتها وسلال الغسيل التالفة. إذا لم يكن لديك سلة مهملات في&# 39 ؛ يمكنك استخدامها في غرفة الغسيل من أجل تجفيف الوبر ونفايات الجيب والحاويات الفارغة ، فهذا هو الوقت المناسب الآن لإضافة واحدة. تذكر أنه يجب تفريغ فلاتر الوبر الخاصة بالمجفف بعد كل حمولة لمنع الحرائق ومساعدة الملابس على التجفيف بسرعة أكبر.


أزل الفوضى في الفضاء


لماذا توجد كتب المكتبة وأدوات الحدائق وكرات السلة على المجفف؟ تخلصي من أي شيء لا يجب أن يكون في غرفة الغسيل ما لم تكن منطقة الغسيل مساحة مشتركة.

حتى في غرفة متعددة الوظائف ، يجب أن تبقى منطقة الغسيل الفعلية خالية من العناصر الأخرى. هذا يمنع الملابس النظيفة من الاتساخ ، وتلوث المواد الغذائية ومنتجات التنظيف ، ويترك مساحة عمل لمهام غسيل محددة مثل فرز الملابس المتسخة وطي الملابس النظيفة.

China Vanity unit suppliers


دمج منتجات الغسيل


كم عدد منتجات الغسيل التي تحتاجها حقًا؟ اختر منظفًا واحدًا يعمل جيدًا لجميع الأقمشة بدلاً من المنتجات المتخصصة المتعددة. ضع في اعتبارك استخدام صودا الخبز في الغسالة أو الخل الأبيض المقطر لتعزيز أداء تنظيف المنظفات وتنعيم الملابس كطريقة للتخلص من منعمات الأقمشة وأوراق التجفيف.

إذا قررت نقل المنظفات ومزيلات البقع إلى حاويات زخرفية ، فتأكد من تسمية كل واحدة بشكل صحيح.


اصنع خطاً ومساحة قابلة للطي


لا ينبغي رمي كل شيء في مجفف الملابس الساخنة. بدلاً من نشر الملابس في كل مكان في انتظار التجفيف ، ابحث عن مكان في منطقة الغسيل لوضع رف تجفيف قائم بذاته أو قم بتركيب رف تجفيف مثبت على الحائط. قد يكون حبل الغسيل القابل للسحب المثبت على الحائط هو الحل أيضًا لأنه يمكن أن يكون بعيدًا تمامًا عن الطريق عندما لا يكون قيد الاستخدام.

الآن بعد أن أصبح لديك مكان لتجفيف الملابس ، ابحث عن طريقة لإنشاء مساحة قابلة للطي. يمكن أن تكون طاولة أو عداد. إذا كان لديك غسالة تحميل أمامي ومجفف متناسق مع عدم وجود قواعد تخزين ، ففكر في إضافة عداد فوق الجزء العلوي لإنشاء مساحة واسعة قابلة للطي.

يمكن أيضًا استخدام مساحة الطي للكي ، مما يلغي الحاجة إلى لوح الكي. أو ، ضع في اعتبارك أن لوح الكي المدمج المثبت على الحائط يوفر مساحة مثالية.


إنشاء مكان لكل شيء


إذا لم يكن لديك خزانات&بالقرب من الغسالة ، فإن الأمر يستحق وقتك لتركيب نوع من أرفف التخزين أو الوحدة فوق الغسالة لمنتجات الغسيل. هذا مهم بشكل خاص لتخزين المنتجات بعيدًا عن متناول اليد إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة أو بالغون ضعفاء في المنزل يمكن أن يتسمموا عن طريق الخطأ بمنتجات التنظيف.

يمكن أيضًا إضافة التخزين مع رفوف فوق الباب ، أو سلال حائط ، أو رف إضافي أو حافة فوق الجزء الخلفي من الأجهزة ، أو عربة دوارة موضوعة بين الغسالة والمجفف. ابحث عن حاويات غير مكلفة مثل الصناديق أو السلال للأشياء الصغيرة مثل مشابك الغسيل والمقص وفرش التنظيف.

استخدم سلة أو وعاء زجاجي للأشياء التي تظهر على السطح أثناء إفراغ الجيوب قبل رمي الملابس في الغسالة. ستعرف عائلتك مكان البحث إذا كان هناك شيء مفقود. قد يكون من المفيد أيضًا تخصيص سلة لتلك الجوارب أو القفازات الفردية حتى يظهر الشريك. أفرغ السلال وفقًا لجدول منتظم ولا تنظر إلى الوراء أبدًا!


فرز كل شيء


استثمر في سلة غسيل متسخة منفصلة لكل شخص في عائلتك وواحد لكل خزانة ملابس أو حمام. عند إزالة الغسيل من المجفف أو حبل الغسيل ، يمكن تعليق العناصر أو طيها ووضعها في كل سلة. يمكن أن يكون كل فرد من أفراد الأسرة مسؤولاً عن استعادة ملابسه النظيفة ووضعها بعيدًا.