الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

7 علامات حان الوقت لإعادة تصميم مطبخك

Jul 19, 2019


Contemporary melamine Kitchen Cabinet


يعد إعادة تشكيل المطبخ أحد أكبر مشاريع تحسين المنزل التي يمكنك القيام بها ، سواء من حيث الاستثمار أو التعطيل أثناء البناء. لذلك لا تريد&# 39 ؛ معالجة تجديد كبير للمطبخ ما لم يكن لديك بعض الأسباب الوجيهة للقيام بذلك. ولكن نظرًا لأن مطبخك هو قلب منزلك ، فإن إعادة تشكيل المطبخ الرئيسية يمكن أن تغير حياتك.

1. تفتقر إلى مساحة التخزين والإعداد

حتى لو لم تكن&# 39 ؛ t أكبر عشاق الطعام ، فلا تزال بحاجة إلى مساحة كافية لتخزين طعامك وإعداد وجباتك. للأسف ، تفتقر العديد من مطابخ سياتل ببساطة إلى مساحة العداد والخزانة. والمساحة التي توجد بها&غالبًا ما تكون مرتبة بشكل سيء ، مما يجعل الطهي محرجًا. حتى لو كان مطبخك" ؛ تم تحديث" ؛ في مرحلة ما ، لم تصل التغييرات في كثير من الأحيان إلى أكثر من عملية شد الوجه ، والتي ربما تبدو قديمة بعض الشيء في هذه المرحلة. المساحة المحدودة بالقدم المربع ليست هي المشكلة عادة. يمكنك الحصول على العشرات من الخزانات والأدراج التي لم يتم تصميم&بشكل جيد ولا توفر&# 39 ؛ ر تخزينًا وافرًا ومنظمًا لمعدات الطبخ والأجهزة الصغيرة الخاصة بك. إنه لأمر مدهش ما يمكن أن تفعله إعادة التصميم الجديدة والمخططة بعناية!


2. تغيرت احتياجاتك

غالبًا ما تؤدي إضافة الأطفال إلى العائلة أو خروجهم من المنزل إلى الحاجة إلى إعادة تصميم المطبخ. المطبخ الذي يعمل بشكل جيد بالنسبة لك قبل الأطفال قد يدفعك إلى الجنون الآن. أو ربما ، الآن بعد أن تم حزم أطفالك إلى الكلية ، أنت&# 39 ؛ أنت مستعد لمساحة أكثر جاذبية للترفيه. تحتاج إلى التغيير ، وفي بعض الأحيان ، تحتاج المنازل إلى التغيير معها.


3. لقد تجاوزت أجهزتك أوجها

يتم استخدام معظم أجهزة المطبخ بشكل صعب ، كما أن متوسط ​​عمرها المتوقع محدود. من المتوقع أن تستمر نطاقات الغاز حوالي 15 عامًا فقط ، والثلاجات 13 عامًا ، وغسالات الصحون 9 سنوات فقط. إذا كانت آخر مرة قمت فيها بإعادة تصميم مطبخك كانت قبل عام 2005 ، فإن تشخيص أجهزتك ليس جيدًا. قد لا تزال الأجهزة القديمة تعمل ، لكنها يمكن أن تكون مستهلكة للطاقة ، وفي أسوأ الحالات ، تكون خطيرة للغاية. للحفاظ على مظهر متسق ، يختار العديد من مالكي المنازل استبدال جميع أجهزتهم مرة واحدة. هذا لا يتطلب&# 39 ؛ ر إعادة تشكيل كامل للمطبخ ، بالطبع ، ولكن غالبًا ما يكون من المنطقي استكشاف هذا الخيار ، إلى جانب أي تغييرات مرغوبة في التخطيط ، عند استبدال مجموعة كاملة من الأجهزة الفاشلة.


4. الإضاءة الخاصة بك رهيب

غالبًا ما يكون تصميم الإضاءة فكرة متأخرة ، ولكن يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في قابلية الاستخدام والتمتع بالمساحة. ليس هناك مكان تكون فيه الإضاءة المناسبة للمهمة أكثر أهمية من مطبخك ، لكننا كثيرًا ما نرى تركيبات غير مناسبة وضعيفة. (لا ، المصباح الصغير في فرنك لا يُحسب كإضاءة للمطبخ!) خطة الإضاءة المصممة بعناية ، مع مصابيح الخزانة السفلية ، والإضاءة في السقف ، والمعلقات البارزة يمكن أن تجعل مطبخك أكثر فاعلية وجذابة.


5. مطبخك صعب التنظيف

يعد&صعبًا بما يكفي لاقتطاع وقت لتنظيف مطبخك ، ولكنه سيكون أكثر صعوبة إذا كانت الأسطح بالية أو سيئة التصميم بحيث لا تبدو نظيفة أبدًا. فكر في أحواض المينا المتآكلة وأسطح العمل ، والبلاط مع خطوط الجص الملطخة بعمق ، والخزائن الخشبية مع سنوات&# 39 ؛ من الأوساخ الملطخة حول المقابض ، والأرضيات المشمع الباهتة التي تؤوي الأوساخ العميقة. غالبًا ما تتطلب الأسطح الجديدة جهدًا أقل بكثير للتنظيف.


6. مطبخك يفتقر إلى التدفق

من المفترض أن يكون المطبخ المصمم جيدًا مساحة عمل سهلة الاستخدام ، حيث يكون كل ما تحتاجه في متناول اليد ، ويمكن للمستخدمين التنقل بحرية وكفاءة. في كثير من الأحيان ، يبدو أن المطابخ القديمة قد تم تصميمها عشوائياً. جميع العناصر موجودة ، لكنها&# 39 ؛ إعادة تجميعها قريبة جدًا من بعضها البعض أو ليست قريبة بدرجة كافية. سيطرح المصمم الداخلي الجيد الكثير من الأسئلة لمعرفة كيفية استخدامك لمطبخك ، وكم عدد الطهاة الذين سيكونون بداخله مرة واحدة ، وما الذي يزعجك بشأن التصميم الحالي. قد لا تظهر مزايا التصميم المصمم بشكل صحيح على الفور مثل التركيبات والأسطح الجديدة ، ولكنك ستشعر بالفوائد على الفور.


7. لا يمكنك الوقوف لتكون في (أو يمكن رؤيتك في) مطبخك

تركت هذا للأخير لأنه يشمل المظهر. أحاول عمومًا توجيه أصحاب المنازل بعيدًا عن الترقيات التجميلية البحتة ، ولكن لا ينكر&أن الجماليات مهمة. إذا لم يعد بإمكانك الوقوف عند النظر إلى خزاناتك المصنوعة من خشب البلوط ، والسقف المتدلي القبيح ، والأجهزة ذات اللون الأخضر من الأفوكادو ، فربما حان وقت التغيير. تطورت المطابخ على مر السنين ، من المجال المغلق للطاهي إلى مساحة أكثر انفتاحًا ، حيث يتجمع الأصدقاء والعائلة. نظرًا لارتفاع وظيفة مطبخك من العمود الفقري إلى مكان العرض ، فمن المنطقي أنك تريده أن يعكس إحساسك الفريد بالأناقة.


تعد عملية إعادة تشكيل المطبخ المدروسة والمصممة جيدًا عملية متضمنة ، ولكنها يمكن أن تحقق أرباحًا ضخمة في استمتاعك بمنزلك. إذا وجدت نفسك مرتبطًا بأي من العلامات السبع المذكورة أعلاه ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء استكشاف التجديد.