الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

AkzoNobel تستثمر في ترقية الموقع الرئيسية لتعزيز الموقف في الطلاء الخشب الولايات المتحدة

Apr 08, 2019

تستثمر AkzoNobel في ترقية الموقع الرئيسية لتعزيز مكانتها في الطلاءات الخشبية الأمريكية

تم تعيين استثمار بارز بمليارات الدولارات من قِبل AkzoNobel لتحويل منشأة الطلاء الخشبية في هاي بوينت بولاية نورث كارولينا ، إلى موقع صناعي من أفضل الفئات - وتعزيز مكانة الشركة في السوق في الولايات المتحدة.

سيشمل التحول إعادة تنظيم عمليات التصنيع في الموقع وسيشمل إضافة تقنية وحدة الجرعات الآلية لإنتاج الطلاء بطريقة أكثر كفاءة. كما يجري بناء مستودع جديد للمواد الخام ومختبر للأبحاث ومركز للتطبيقات الفنية. من المقرر أن يبدأ البناء في أبريل 2019 ، مع توقع الانتهاء من المشروعات المتجددة بحلول عام 2020.

يقول تيري فانلانكر الرئيس التنفيذي لشركة أكزو نوبل: "هذا استثمار كبير ، ستمكننا من تلبية توقعات عملائنا وتجاوزها". "تعد الولايات المتحدة سوقًا رئيسيًا لأعمال Wood Coatings الخاصة بنا ، ويثق عملاؤنا في تقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى.

"سيؤدي الاستثمار في High Point إلى زيادة قدرتنا الشاملة على التوريد في أمريكا الشمالية لتشطيبات الأخشاب ، والتي تشمل أيضًا مصانعنا في رونوك ، فرجينيا ؛ سالم ، أوريجون ؛ وارويك ، كيبيك ؛ وبورت هوب ، أونتاريو. ستمكننا من البقاء في صدارة السوق الاتجاهات ، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة الرؤية التي يتوقعها عملاؤنا - وسوف تعزز مركزنا كرائد في صناعة الطلاء الخشبي ".

lacquer kitchen cabinetpanit lacquer kitchencabinet

تتمتع AkzoNobel بتاريخ طويل وفخور في تزويد أبرز الشركات المصنعة في العالم من منتجات الخزائن والأثاث والأرضيات والبناء بأغطية خشب صناعية عالية الجودة لتجميل منتجاتها وحمايتها. اليوم ، تغطي منشأة هاي بوينت 30 فدانًا وتوظف أكثر من 250 شخصًا. ينتج الموقع مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الطلاءات الخشبية والأشعة فوق البنفسجية القائمة على المذيبات والقائمة على الماء ، مثل الدهانات والبقع واللك.

"سيمكننا هذا الاستثمار في High Point من ضمان رضا جميع عملائنا وشركائنا ، بما في ذلك عملائنا المباشرين لمنتجات تصنيع المعدات الأصلية وشركائنا في توزيع منتجات Chemcraft" ، يضيف سيمون باركر ، المدير الإداري لشركة AkzoNobel Industrial Coatings.

"سنكون قادرين على تزويد العملاء الحاليين والمستقبليين بمزيد من المرونة من خلال توفير أحجام دفعات صغيرة ؛ دقة أعلى في البقع والألوان الصلبة ؛ المزيد من المنتجات القائمة على الماء والاستجابة السريعة للطلبات."

يأتي هذا الاستثمار الأخير في أعقاب افتتاح العام الماضي لمستودع ضخم تم إنشاؤه حديثًا في مدينة لا بورت بولاية تكساس ، والذي يعد بمثابة مركز إقليمي مركزي لأعمال الشركة في مجال الطلاءات البحرية والوقائية. ويأتي أيضًا بعد أسابيع قليلة من افتتاح حرم جامعي جديد للبحث والتطوير في موقع AkzoNobel Felling في المملكة المتحدة.