الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

جميلة أفكار غرفة المعيشة الرمادية

Jun 02, 2020

منذ وقت ليس ببعيد، كان يعتبر الرمادي من قبل العديد من أن يكون لون مملة وكآبة إلى حد ما. ولكن في يوم من الأيام تغير كل شيء. بدأ أحد مصممي الشعبية استخدامه ، ثم آخر ، ثم آخر ، وعلى مدى العقد الماضي ، أصبح أحد الألوان الأكثر شعبية في ديكور المنزل. أكثر تطورا من البيج وأكثر قابلية للتكيف من تاوب، الرمادي هو الظل تنوعا التي سرعان ما أصبح ملك المحايدين.

living room tv cabinet craft cabinet jane european modern style

هل تعتقد أن اللون الرمادي مظلم؟ فكر مرة أخرى! معلمة مع تقليم الأبيض، وفي غرفة غمرت مع الضوء الطبيعي، يمكن أن يكون رمادي لينة ومنعشة. في غرف مثل هذا واحد يحتوي على نوافذ كبيرة، انها فكرة عظيمة للحفاظ على المفروشات بسيطة والسماح للعين أن يوجه إلى وجهة النظر.

hallway and shoes cabinet jane european modern style

الديكورات الداخلية الرمادية المعاصرة معلمة مع بلينغ قليلا كبيرة لخلق نظرة مثير ومتطورة. في هذه الغرفة من الديكورات الداخلية حرة، الأشكال العميقة والأقمشة الفاخرة أدعوكم إلى البقاء في وجعل نفسك مريحة.

كل غرفة رمادية، بغض النظر عن ضوء أو الظلام، يحتاج إلى القليل من الدفء. ويمكن تحقيق ذلك باستخدام بعض الضوء (مثل ضوء LED الرف)، ولكن يمكن أيضا أن يتحقق بطريقة أكثر عن طريق اللمس - من خلال تضمين الأقمشة التي تبدو وتشعر لينة على حد سواء. هذه الغرفة العائلية تدين بأجواء الترحيب للأثاث - سواء النسيج الناعم المظهر المستخدم وترتيب الجلوس الحميم.