الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

ما هي جزيرة المطبخ العائمة؟

Apr 26, 2019

ما هي جزيرة المطبخ العائمة؟


lacquer board kitchen cabinets

عبارة"؛ جزيرة مطبخ عائمة"؛ يصف عدة أنواع مختلفة من الجزر.


يبدو أن جزر المطبخ العائمة تطفو لأن قاعدة التمثال التي تمسك بها تشكل انتكاسة كبيرة من نظرك.


ما الذي يصنف على أنه جزيرة مطبخ عائمة؟

المصممون وعمال إعادة تشكيل المطبخ ليسوا أصوليين ، لذلك يعتبر بعض المصممين أن جزيرة المطبخ العائمة "عائمة" إذا كان سطحها يمتد إلى ما وراء القاعدة ، مما يسمح بمقاعد مريحة على الكراسي العالية. يقوم البعض بوضع الاسم على الخزائن الدوارة أو الجزر المحمولة التي يمكنها التحرك في المطبخ لسهولة التخزين والاستخدام. جزر المطبخ المحمولة ليست مثل جزر المطبخ العائمة ، والتي قد تبدو مربكة حيث يبدو أن كلاهما يشير إلى نفس الشيء ، لكنهما في الواقع مختلفان تمامًا. يمكن للجزر المحمولة أن تتحرك ، في حين أن الجزر العائمة ثابتة ، ولكن يبدو أنها ليس لها أرجل.

يقصر البعض الآخر المصطلح على الخزائن مع منطقة ركلة إصبع القدم العميقة ، بينما يتناقض البعض ببساطة مع نهاية جزء الركيزة مع الخزانات الرئيسية لإعطاء تأثير عائم.


حلول جزيرة المطبخ العائمة الركيزة

توجد إرشادات عامة لتصميم وتركيب جزر المطبخ مهما كان نوعها أو اسمها. تعتبر التصاريح ضرورية لنجاح جزيرة المطبخ العائمة:

• ما لا يزيد عن 54 بوصة من الجزيرة إلى أسطح المطبخ

• مسار 48 بوصة (مثالي) ولكن لا يقل عن 36 بوصة على جميع جوانب الجزيرة

• طول 60 بوصة لتحضير الطعام وحده. أضف حوضًا ويحتاج إلى طول لا يقل عن 78 بوصة

• إذا كانت جزيرة المطبخ العائمة تحتوي على غسالة أطباق أو سيتم وضعها مقابل واحدة موجودة ، فقم بقياس ارتفاع الباب بعناية للسماح بالتأرجح الكامل للأسفل دون الاصطدام بأي شيء

• وبالمثل ، يجب ضبط الجزيرة المقابلة لباب الثلاجة للخلف بدرجة كافية للسماح بمرور سهل حول الباب المفتوح

يمكن أن يوفر دعم الركيزة لجزيرة المطبخ العائمة دعمًا قويًا للخزائن ذات المستويين. يمكن أن يأخذ سطح العمل الذي يبلغ 42 بوصة لإعداد الطعام أو الطلاء الجزء الأكبر من عرض الجزيرة ، مع ارتفاع (48 بوصة) ، عداد ضيق لمنطقة تناول الطعام.

لكي يعمل دعم الركيزة ، تحتاج القاعدة نفسها إلى التراجع عن الوجوه الرأسية للخزانة بدرجة كافية بحيث لا تكون مرئية بسهولة عندما تكون بالقرب من الجزيرة. وهذا يعني أيضًا أن الجزيرة يجب أن تكون ذات عرض كافٍ بحيث لا تزال مساحة القاعدة الأصغر بكثير كبيرة بما يكفي لدعم جزيرة المطبخ العائمة بالكامل.

يمكن أن تستوعب المساحة المريحة الإنارة الهائلة ، مما يساعد على تعميق وهم التعليق أو الطفو. يمكن رؤية نفس التأثير باستخدام إضاءة الشريط وأضواء الكشاف LED. تعد إضاءة LED الإضافية عملية أيضًا ، حيث يمكن أن تكون بمثابة ضوء ليلي لتناول الوجبات الخفيفة في منتصف الليل دون استخدام طاقة كبيرة.


جزيرة المطبخ العائمة تخدع العين

طريقة ذكية أخرى لإعطاء وهم جزيرة المطبخ العائمة هي تركيب سطح العمل على خزانة معكوسة. يمكن أن تخلق المواد المتباينة أيضًا خدعة للعين ، مثل أسطح العمل المصنوعة من الرخام الأبيض والتي تظهر وكأنها تطفو فوق الأرضيات الخشبية الطبيعية. هذه المناطق العصرية والرائعة ستظل توفر مكانًا مفيدًا لتناول الطعام بشكل غير رسمي.


حلول جزيرة المطبخ العائمة المتداول

إذا كانت المساحة المتاحة لا تسمح بجزيرة مطبخ عائمة بقاعدة ، فقد تعمل خزانة دوارة. هنا يخلق النجار الوهم بالقطعة الدائمة عن طريق إخفاء أو تقليل العجلات التي تسمح للجزيرة بالتحرك. من الأفضل أن تكون الجزر الدوارة الجاهزة ذات العجلات الداكنة ، مما يعطي الوهم لجزيرة المطبخ العائمة.