الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

اتجاهات ديكور المنزل في 2020s

Apr 21, 2020

إن الاتجاهات التي ستتساقط في العقد القادم قد تفاجئنا، ولكن هناك بعض المؤشرات المبكرة التي تبين لنا إلى أين يتجه ديكور المنزل. فيما يلي بعض توقعاتنا لاتجاهات ديكور المنزل في السنوات العشر القادمة.


غرف النوم: الأثاث الذكي

لقد بدأنا بالفعل في احتضان الأثاث الذكي في المطبخ وغرفة المعيشة ، ولكن حان الوقت لفتح غرفة النوم لمزيد من التكنولوجيا. من المنضدة مع المدمج في منافذ USB والإضاءة التلقائية إلى الأسرة التي يمكن أن تتبع نومك، نتوقع أن نرى المزيد من القطع الذكية في غرفة النوم هذا العام.

modern bedroom wardrobe


غرفة المعيشة: بوهو وانتقائي

لقد بدأنا بالفعل في التحول عن الحد الأدنى واحتضان الحد الأقصى، ونحن لا نرى هذا الاتجاه يتباطأ. العقد القادم سيكون مليئا بالألوان الزاهية، والقوام، والديكور المنزلي المستوحى من بوهو.

living room tv cabinet


المطابخ: مطابخ زاهية وملونة

في حين أننا لا نعتقد أن المطابخ البيضاء سوف تتلاشى تماما، نتوقع أن نرى المزيد من أصحاب المنازل تجربة مع مشرق، خزائن المطبخ جريئة والأجهزة المنزلية. من الأحمر الجريء إلى الوردي الناعم ، حان الوقت لاحتضان اللون في المطبخ.

PVC Membrane Kitchen Cabinetry2020


الحمامات: بالوعات الأسمنت والمواد الطبيعية

وقد جعلت التعريفات الجمركية على بعض المواد العديد من أصحاب المنازل تتحول إلى منتجات أرخص لتصميم الحمام, مثل الأسمنت. الحجارة الطبيعية مثل الحجر الجيري هي أيضا الحصول على لاحظت لكونها صديقة للبيئة، وعلامة على التحول من بلاط مترو الانفاق التقليدية.


غرف الطعام: غرف الطعام الرسمية

في حين أن خطط الطابق المفتوح لا تزال كبيرة ، فإننا نتوقع المزيد من الناس لاحتضان الغرف المجزأة مرة أخرى. سواء كانت غرفة طعام مغلقة حقيقية أو مجرد مساحة تشعر بأنها منفصلة ومتعمدة عن بقية المنزل ، فإننا نتوقع أن يقضي أصحاب المنازل المزيد من الوقت في غرفة الطعام ويحتضنون وقت العشاء مرة أخرى.

PVC Membrane Kitchen Cabinetry2020


غرف الأطفال: القوام والأنماط

من الفراء فو للتمويه لطباعة الفهد، غرف الأطفال سوف تصبح أكثر جرأة من أي وقت مضى. كما بقية المنزل لا تزال تحتضن المحايدين، وغرفة الأطفال هو المكان الذي أصحاب المنازل سوف تجربة مع حيوية، جماليات مثيرة.

children room house cabinet design safe and health


اتجاهات الطلاء : البيج هو العودة ، والظلام هو محايد ة جديدة

إذا كنت تعتقد أن الطلاء البيج كان أيضا '90s، والتفكير مرة أخرى. هذا هوى تنوعا هو العودة والمزيد من الديكور المنزل هي مبادلة الأبيض للبيج مرة أخرى. كما أننا لا نرى الألوان الداكنة المزاجية تزول في أي وقت قريب - في الواقع ، نتوقع أنها ستحل محل المحايد في أي غرفة تقريبًا في المنزل.


الهندسة المعمارية: صديقة للبيئة

وقد جعل الشعور بالإلحاح حول تغير المناخ المهندسين المعماريين والمصممين يركزون على إنشاء منازل مستدامة وواعية للبيئة. من الألواح الشمسية إلى الإضاءة منخفضة الطاقة إلى عزل السليلوز ، نتوقع أن نرى أكثر من بناء الأرض الصديقة للأرض.

China Walk-in Closet factory