الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية شراء مطبخ مجلس الوزراء أو أثاث المطبخ من الصين؟

Feb 18, 2019

نظرًا لاستخدام عمليات الإنتاج المتقدمة ، عادة ما تكون خزائن المطبخ الصينية أرخص مقارنة بالخزائن المصنوعة في بلدان أخرى.


في الوقت الحاضر يشتري المزيد والمزيد من المشترين الدوليين من الصين ، وكذلك المستخدم النهائي المباشر. في حين أن الشراء من الصين ليس سهلاً مثل الشراء من Amazon أو مورد محلي ، ولكنه ليس صعبًا كما يصور بعض العملاء. تحتاج فقط إلى حل مشكلة الاتصال وأيضًا مشكلة الشحن ، خاصة لخزائن المطبخ وأي أثاث مخصص.


1. من أين تشتري خزانة المطبخ في الصين؟


REBON لديها أعلى ناتج إنتاج وأقوى قدرة دعم متكاملة.


وبعد العثور على المورد ، تحتاج إلى إرسال المتطلبات المحددة ، مثل الكمية أو مخطط الأرضية أو رسم المتجر إذا كان لديك.china kitchen cabinet factory


أهم مشكلة في تحديد المورد هي الخدمة الموثوقة من السعر. لأنه يمكنك دائمًا العثور على سعر أرخص ، في حين أنه ليس من السهل العثور على مورد موثوق به يدعمك لإنهاء الطلب المعقد بأكمله.


2. احصل على وكيل شحن محترف لمساعدتك


إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها من الصين ولا تعرف إجراء الشحن ، فلا تقلق ، فهناك الكثير من وكلاء التخليص الجمركي في بلدك المحلي أو شركة الاستيراد والتصدير. ما عليك سوى الاتصال بهم ومعرفة إجراءاتهم وكذلك اللجنة.


3. إصدار المدفوعات وانتظر البضاعة جاهزة


اعتمادًا على الخزائن المختلفة التي طلبتها ، يمكن أن يتراوح الوقت من 25 إلى 45 يومًا. وهذا عادة ما يتم احتسابه من تاريخ حصول المورد على الإيداع (30٪ إلى 50٪) وأيضًا قمت بتأكيد السحب معهم. لذا تذكر أن تترك وقتًا كافيًا للإنتاج.


وللدفع ، هناك TT و LC و OA. بينما بالنسبة للطلب العادي ، عادة ما يطلب المورد إيداع 30 ٪ على الأقل للطلب بأكمله عن طريق TT ، أو 100 ٪ LC في الأفق. عادة ما يمكنك دفع الرصيد قبل الشحن ، أو دفعه مقابل فاتورة الشحن بعد شحن المورد. ولكن في هذه الحالة ، سيطلب المورد استخدام وكيل وكيل الشحن الخاص به. لذلك إذا كان الاقتباس على ما يرام ، فهذا مقبول أيضًا.


إذا لم تكن متاحًا للدفع مباشرة إلى المورد ، فلا يزال بإمكانك العثور على شركة الاستيراد والتصدير في منطقتك المحلية ، وسوف يساعدونك على الدفع بعمولة صغيرة.


4. الاهتمام بالشحنة وشراء التأمين


عندما تكون البضاعة جاهزة في الصين ، يمكنك أن تطلب من المورد أن يرسل لك التفاصيل ويشتري التأمين عليها. لأن الشحنة الطويلة تنطوي على العديد من المخاطر ، في حين أن شراء الضمان يمكن أن يقلل من مخاطرك مثل الكسر والأشياء غير المتوقعة.


اترك حوالي 7 أيام للبضائع عندما قام المورد بتحميل البضائع في الصين ، وأيضًا إضافة وقت الإبحار ، عادة 20 يومًا لأمريكا الشمالية ، و 35 يومًا لأمريكا الجنوبية ، و 15 يومًا لأستراليا ، و 15 يومًا للشرق الأوسط ، و 35 يومًا لأفريقيا. سيكون هناك خطوط شحن مختلفة مع وقت وتكلفة مختلفة للإبحار ، اختر الخط الذي يناسبك ، ومن الأفضل عدم نقل الترانزيت في المنفذ الثالث. ثم يترك 7 أيام للوكيل للتخليص الجمركي وإرسال البضائع إلى موقع عملك. هذا هو الوقت الكامل الذي تحتاجه للنظر في الشحنة بأكملها.

factory427

5. قم بتفريغ وتخزين البضائع وفقًا لجدول مشروعك


في المرة الأولى التي تحتاج فيها إلى مناقشة المورد الخاص بك ما هي علامات الشحن التي تريد أن تظهرها على العبوة ، وما هي طريقة الحزمة الأفضل لمشروعك. وبعد حصولك على البضائع ، تحقق من قائمة التعبئة التي أرسلها المورد وقم بتخزينها بشكل صحيح ، والتي سيكون من السهل عليك إرسال خزائن كاملة واحدة مطلوبة للغرفة.


عادة ما يكون هناك نوعان من طريقة التجميع ، مسطحة أو مجمعة. إذا كانت تكلفة العمالة مرتفعة مثل أمريكا الشمالية وأستراليا ، فستكون الحزمة المجمعة أكثر فائدة لك ، حتى هذا يعني أنك بحاجة إلى تكلفة أكبر على الشحنة والبضائع نفسها. وإذا لم تكن تكلفة العمالة عالية جدًا ويمكنك العثور على حرفي خزانة ناضج ، فإن التعبئة المسطحة أيضًا جيدة. بينما بالنسبة لخزانة الملابس ، عادة ما تكون التعبئة مسطحة ، مع مراعاة السلامة والحجم أيضًا.


6. احصل على إرشادات التثبيت من المورد الخاص بك وسجل المشكلة


عادة للمرة الأولى ستكون هناك بعض المشاكل ، طفيفة أو كبيرة. حاول أن تهدأ ولا تفقد الثقة ، فهذه طريقة لا غنى عنها للتعاون السلس. اطلب من المورد الخاص بك أن يرسل لك إرشادات التثبيت والحصول أيضًا على الدعم منهم وتسجيل المشاكل المثارة ومحاولة إيجاد طريقة أفضل لحلها ، وتأكد أيضًا من أن المورد يفهم تمامًا ما تريده بالضبط ، مع الصور والوصف.


وللمرة الأولى ، يمكنك طلب المزيد من الألواح الإضافية وأيضًا ربط الحافة ، كما تطلب من المورد إرسال ملحقات إضافية بنسبة 1٪ إلى 2٪ ، في حالة حدوث أي طارئ. سيساعدك هذا النوع من التحضير على حل معظم المشاكل.


7. تحسين سلسلة التوريد الخاصة بك وأيضا بناء علاقة طويلة الأمد مع المورد


ليس من السهل العثور على مورد يمكنه تقديم الدعم لك لفترة أطول ، بينما إذا كان بإمكانك العثور عليه ، فحاول استخدام المزيد من الطلبات لممارستها ومنحهم أيضًا الثقة في أنه يمكنك تقديم المزيد من الطلبات ، مما سيساعدك في الحصول على مزيد من الدعم والخصم على السعر. لا تحول الطلبات إلى الكثير من الموردين. هناك موردان موثوقان يكفيان لمعظم الطلبات ، وتحتاج فقط إلى إعطاء الوقت لبناء علاقة طويلة الأمد مع بعضهما البعض. حاول تثقيف المورد في البداية ، وبعد ذلك يمكنك دعم بعضها البعض والحصول على المزيد من الطلبات معًا.


آمل أن يكون لديك مستقبل مزدهر أكثر وأكثر في مجال الخزانات. وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو دعم في مجال شراء أثاث المطبخ من الصين ، فما عليك سوى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على andy@chinarebon.com.