الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية تصميم غرفة الدراسة بالمنزل

Aug 26, 2019

بالنسبة للمدن التي ترتفع فيها أسعار المساكن ، قد يكون إجراء دراسة مستقلة أكثر فخامة من وجود مرحاض. ومع ذلك ، بغض النظر عن حجم المنزل ، يمكن أن تجعلك دراسة صغيرة جميلة أو مساحة صغيرة للقراءة تستمتع بسعادة القراءة.


في الوقت الحاضر ، من الشائع إجراء دراسة لغرفة النوم الثانية ، وحصير التاتامي ، وتصميم متكامل للمكتب ، ليس فقط لجعل تخزين الدراسة منظمًا ، ولكن أيضًا يمكن أن يفتح المزيد من الوظائف المتعددة لإنشاء غرفة متعددة الوظائف تدمج التخزين ، وغرفة نوم الضيوف والدراسة.

home study room cabinet



الدراسة متعددة الوظائف ليست مجرد دراسة ولكنها أيضًا غرفة نوم وغرفة ترفيه. تم دمج حصير التاتامي والمكتب ورف الكتب ببراعة ، ولم يعد هناك أي خصوصية للقراءة.

home office cabinets


يمكنك الجلوس والاستلقاء والاستلقاء في المكتب والقراءة كما تشاء. يتم إضافة حصير التاتامي إلى طاولة الرفع. من الجيد أيضًا شرب الشاي بعد القراءة وتغيير رأيي. ستخرج مساحة غرفة الشاي الصغيرة.


لا تقلق إذا لم يكن لديك&# 39 ؛ ر لديك دراسة مستقلة. يمكن استخدام مساحة غرفة النوم لإنشاء منطقة قراءة ممتعة مع 1㎡ فقط. يمتد التصميم المركب للمكتب والخزانة من خزانة الملابس المتصلة بجانب السرير. الجو الهادئ والخاص في غرفة النوم هو الأنسب للقراءة قبل النوم.

livingroom&bedroom modern young man high gloss cabinet


على شرفة غرفة المعيشة ، ضع بعض الكتب عليها ، أو صمم بارًا صغيرًا على طول جدار غرفة المعيشة لفتح منطقة للقراءة والترفيه حيث يمكن للمرء تناول مشروب. الدراسة الصغيرة ساحرة بشكل خاص.

tatami furniture melamine cabinet wholesale