الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

كيفية إصلاح أضرار المياه

Jun 06, 2019

إن الحفاظ على وظائف الخزانة ليست مهمة سهلة ، حيث يتعين عليك أن تدرك بعض العوامل التي قد تؤدي إلى تلفها على المدى الطويل. أحد هذه العوامل يتضمن ضرورة أساسية لكل أسرة: المياه. إذا كانت خزائنك تقع بالقرب من المناطق التي تستخدم فيها المياه عادة مثل الحوض والحمام ، فمن المحتمل جدًا أن تبلل باستمرار من وقت لآخر.

في حين أن الخزانات المصنوعة من ألواح الجسيمات معرضة تمامًا لتلف المياه ، فإن الخزانات الخشبية ليست استثناء أيضًا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإصلاح خزانة تعرضت للتلف بسبب الماء ولكن استعادتها إلى حالتها الأصلية ليست مستحيلة.

فيما يلي خطوات إصلاح أضرار المياه على خزائن مطبخك:


الخطوة 1: إزالة كل شيء على مجلس الوزراء

أول شيء يجب عليك فعله قبل تقييم الضرر هو إزالة أي شيء مخزن داخل الأدراج والأبواب. إذا وضعت بعض العناصر في الخزانة حساسة للغاية للمياه ، فقم بإلقاء نظرة فاحصة ومعرفة ما إذا كان لا يزال من الممكن حفظ أي منها.


الخطوة 2: تقييم الضرر

الآن وبعد إزالة كل شيء ، حان الوقت لتقييم الضرر. هي احتمالات ، مجلس الوزراء إما تحمل بعض اللون أو في أسوأ الحالات أصبح المترهل أو مشوه. مهما كانت الحالة ، تأكد من المتابعة فورًا إلى الخطوة الثالثة.


الخطوة 3: امسح أي مياه زائدة

إذا كانت الخزانات لا تزال مبللة ، استخدم الإسفنج الجاف أو المناشف لامتصاص كل تلك المياه الزائدة الكامنة في كل زاوية. تأكد من البدء بمصدر الرطوبة الضارة أو الجزء الذي يحتوي على أعلى تركيز للماء. تأكد من إزالة الأبواب بعد تقليل الضغط على الخشب الرطب.


الخطوة 4: امنحه بعض الوقت حتى يجف

الآن وقد تم الاهتمام بكل الرطوبة ، دع خزاناتك تكون لبعض الوقت. يمكنك استخدام مشغلات الهواء ومزيلات الرطوبة لتسريع عملية التجفيف.


الخطوة 5: إصلاح جميع الأضرار

بعد تجفيف الخزانات ، يمكنك الآن البدء في إصلاح الأجزاء التالفة. تأكد من أنك ستحتاج إلى العديد من الأدوات مثل صمغ النجار ، والمشابك ، والمسامير. القيام ببعض البحوث واسعة النطاق قبل القيام الإصلاح. إذا لم يكن لديك أي خبرة في إصلاح الخزانات ، فقد يكون من الأفضل الاتصال بمزود خزانة المطبخ. بهذه الطريقة يمكنك تحديد الأجزاء أو المكونات التي يمكن إصلاحها أو استبدالها.


إذا كانت خزاناتك قد تعرضت للتلف بسبب الماء ، فلا داعي للقلق! خذ بعين الاعتبار هذه الخطوات الخمس حتى تتمكن من إصلاحها مع أقل وقت ممكن.