الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

إعادة اختراع خزائن المطبخ الخاص بك مع معطف من اللمعان

Jun 20, 2019

المطبخ هو حقا قلب المنزل. أصبح المطبخ المعياري السلس والجذاب معيارًا للبيوت الحديثة. خزائن المطبخ تضفي عليه طابعًا فريدًا وشخصية. لذلك اكتشف كيف تريد أن تبدو وتشعر قبل أن تستثمر على عجل. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول خزانات طلاء اللك لاتخاذ قرار مستنير!

green high gloss lacquer kitchen cabinet

ما هو الانتهاء من ورنيش؟

Lacquer هو منتج قائم على المذيبات ويخلق طلاءًا اصطناعيًا على الأسطح ، مما يتسبب في تكوين لمعان شديد اللمعان. هذا النوع من اللمسات الأخيرة رائع في أي منزل - تقليدي ، معاصر ، صناعي ، وأكثر! التطور اللامع مطلوب للغاية في معظم البلدان.


لا تخلط بين الطلاء ورنيش

غالبًا ما يتم خلط الطلاء بالورنيش والورنيش من قبل أشخاص عاديين لا يعرفون الفرق الدقيق بين الاثنين. في حين أن كلاً من الورنيش والورنيش يوفران اللمسات اللامعة واللمعة للأثاث والتركيبات ، يمكن أن تكون اللك ورنيش أو ملونة ، بينما يميل هذا الأخير إلى أن يكون شفافًا تمامًا. الطلاء متوفر بثلاثة ألوان: مملة ، متوسطة وعالية اللمعان.


إيجابيات خزانات الانتهاء من ورنيش

● الطلاء متوفر بمستويات لمعان مختلفة ، تتراوح من لمعان شديد إلى غير لامع للغاية. هذا يمنحك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها

● خزائن مطبخ ورنيش دائمة للغاية ، لأنها مقاومة للتلف ، وخاصة من الأحماض والقلويات والماء والتآكل

● الطلاء أقل تكلفة مقارنة بالورنيش أو اللك أو البولي يوريثان

● عند الحديث عن جماليات ، تبدو الخزانات النهائية المصنوعة من الطلاء المصقول لامعة وجذابة

high gloss white finish kitchen cabinet

سلبيات ورنيش خزائن المطبخ النهاية

● إذا ﻟم ﯾﺗم ﺗطﺑﯾﻘﮫ ﺑﺷﮐل ﺻﺣﯾﺢ ، ﻓﻘد ﯾﮐون اﻟورق ﻣوﺳﯾﻘًﺎ ﻣرة ﺟﺎﻓﺔ

تتطلب الخزانات المنتهية بالورنيش مستويات عالية من الصيانة للحفاظ عليها مشرقة. قد تحتاج إلى شمع أثاث معد للأسطح المطلية لتنظيفها

● عرضة للتلطيخ على المدى الطويل


كل المواد والنهاية تأتي بمزاياها وعيوبها. كل هذا يتوقف على كيفية ومكان استخدامه. مع الرعاية المناسبة ، يمكن الحفاظ على كل شيء بشكل جيد. الآن بعد أن أصبحت مجهزًا بالأساسيات ، نأمل أن تقوم باختيار حكيم!