الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

Little Kitchen، Big City: Clutter Fixes For A Serene، Small Space

Jun 26, 2019

يمكن لمطابخ المدن الصغيرة أن تشعر بالفوضى بعد حتى أكثر مشاريع الطهي الأساسية ، لذا فإن التنظيم الجيد هو المفتاح.

إليك بعض الاختراقات المفيدة لتحديات المطبخ الصغير اليومية التي يواجهها معظم سكان المدن الكبرى.

samll kitchen cabinet

اجعل التخزين صديقك

إذا كنت ترغب في العثور على حلول تخزين تناسب مساحتك المحدودة ، فأنت تريد أن تفكر حقًا في كيفية تشكيل مطبخك قبل الشراء. يمكن أن تحدث حلول التخزين الصحيحة ، من حجيرة تعانق الجدران إلى سلال متداخلة ، فرقًا كبيرًا.

هل لديك خزانة طويلة ضيقة؟ ابحث عن حاويات قابلة للتكديس تزيد من هذا الارتفاع. تتيح لك بعض المنتجات إنشاء وحدات رفوف مخصصة أصغر داخل الخزانات الحالية أو ضبط صناديق التخزين حسب احتياجاتك.

هل لديك أدراج عميقة ولكن لديك صعوبة في الاستفادة القصوى من المساحة باتجاه الخلف؟ ابحث عن خيارات تنظيم الأدراج ، مثل الصناديق المفتوحة التي تسمح لك بتدوير العناصر الأقل استخدامًا بعيدًا. واستخدم المنطقة الأمامية لتخزين الأشياء التي يتم تدويرها بشكل متكرر.

تحتوي بعض المطابخ على سعة تخزينية محدودة للغاية. إذا كان هذا هو الموقف لديك ، فأنت تريد الاستثمار في نظام يناسب تمامًا مساحة التخزين المتوفرة لديك. هذه الميزات في كثير من الأحيان مكونات المتشابكة ، لمساعدتك في استغلال كل شبر من الفضاء.


استخدام الحلول التقنية حيث يمكنك

هل المطبخ الخاص بك يمثل أرضية مريحة لكل قطعة من الورق في منزلك؟

للهروب من دورة الكومة الورقية ، قم بالتبديل إلى الخدمات المصرفية الورقية ودفع الفواتير ، واطلب نسخ البريد الإلكتروني للبريد ، مثل النشرات الجامعية أو النشرات غير الربحية. قد تساعدك العديد من المنظمات ، بما في ذلك خيار Catalog Catalog غير الربحية ، في تقليل البريد غير الهام أو التخلص منه.

نعم ، سوف يستغرق بعض الوقت في البداية. ولكن اتباع هذه الخطوات للتخلص من النفايات الورقية يمكن أن يؤدي إلى فوضى أقل بكثير بعد بضعة أسابيع فقط.

يمكنك أيضًا وضع سياسة صارمة لإعادة التدوير لأي مواد ورقية تشق طريقها إلى مطبخك الأنيق بشكل متزايد.

احتفظ بالملاحظات والقوائم والتقويمات في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، بدلاً من النسخ المطبوعة. وابحث حول مساحتك مع الانتباه إلى محولات التكنولوجيا الأخرى الممكنة. على سبيل المثال ، احتفظ فقط بسجلات الطبخ التي تحبها حقًا ، واستخدم جهازك للبحث عن نصائح ووصفات عملية.


الذهاب DIY في المطبخ الخاص بك

مع القليل من البراعة والمواد المناسبة وبعض الأدوات البسيطة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من المساحات الصغيرة.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مواد تم العثور عليها بسهولة - مفصلات وأطوال السلسلة والخشب - لإنشاء طاولة قابلة للطي. أو قم بتثبيت لوحة تثبيت على الحائط لفتح مجموعة كاملة من خيارات التخزين المعلقة الرائعة.

إذا لم تكن في متناول يديك بشكل خاص ، فإن العديد من مراكز تحسين المنازل تبيع الخزائن سهلة التركيب والتركيبات الموفرة للمساحة المصممة خصيصًا للمطابخ الصغيرة والمساحات المحرجة.

رعاية الاشياء الصغيرة الحق بعيدا

إذا كنت تفكر في جميع مهام المطبخ البسيطة التي قمت بتأجيلها - اللوحة القذرة التي تُركت على المنضدة ، مقطع الرقاقات العشوائي في وعاء الفاكهة - سترى أن الأشياء يمكن أن تضيف ما يصل.

لكن لا تجهد - فقط تأكد من التخلص من أصغر الفوضى في أسرع وقت ممكن. إن القيام بذلك لا ينبغي أن يأخذك أكثر من بضع دقائق ، وقمم ، وسيؤتي ثماره في فوضى أقل وراحة البال.

الاعتناء بمصادر صغيرة من الاضطراب أكثر منطقية في المطبخ الصغير ، حيث يمكن أن يكون لعنصر واحد في مكانه تأثير فوضوي لن يكون في مساحة أكبر.


مسح واحد البكر السطح

إليك طريقة سريعة أخرى ، شيء يمكنك القيام به في دقائق معدودة. لكنه يحدث فرقا حقيقيا.

ألقِ نظرة حول مطبخك وحدد سطحًا مسطحًا أكبر أو اثنين. ثم امسح كل شيء خارج المنطقة التي حددتها ، وقم ببث أشياء مفيدة من حيث مكانها وإعادة تدويرها أو طرد ما لا تحتاج إليه.

الآن ، امنح مساحتك التي تم تطهيرها حديثًا مناديل باستخدام الإسفنجة أو منشفة الملابس.


هذا هو. انت انتهيت!

تجذب المساحات المفتوحة أعيننا ، بحيث يمكن أن يجعل سطحًا واحدًا نظيفًا وفارغًا مطبخك كله يشعر بمزيد من الاتساع والهدوء - بصرف النظر عن صغر حجمه.


والآن استمتع

المطبخ الهادئ - مهما كان صغيراً - سيجلب متعة حقيقية في حياتك. وإدارة تحديات المساحة المحدودة الخاصة بك لن تستغرق الكثير من الجهد إذا قمت بالأشياء بشكل صحيح. بعض الاستراتيجيات الذكية والقليل من الاهتمام اليومي يمكن أن يحول قلب منزلك إلى مكان هادئ ومرتب.