الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الحب يدا بيد ، ينمو القلب إلى القلب

Jul 09, 2019


في مدينة غنية ماديًا ، توجد مشكلات في التواصل بين العديد من الأطفال المراهقين والآباء والمعلمين. اختار العديد من الأطفال المسار الخطأ بسبب الشعور بالوحدة والعجز.

في 22 يونيو ، قادنا مجموعة تضم أكثر من 200 من الآباء والمعلمين والأطفال بحماس وعاطفة لتنظيم نشاط خاص "مفيد يدا بيد" ، ينمو من القلب إلى القلب. إنها أنشطة رعاية عامة واسعة النطاق. هذا نشاط غير تجاري وغير ربحي. جميع الأموال اللازمة لهذا الحدث تأتي من تبرعات اجتماعية.

في بداية الحدث ، دعوا الأطفال ينتشرون في المكان كله ، قال الأطفال لوالديهم: "أبي ، أعلم أنك مشغول للغاية في جني الأموال من الخارج ، لقد تحملت مسؤولية كبيرة عن هذه العائلة ، شكرًا لك ! أحبك! آمل أن تتمكن من قضاء المزيد من الوقت معي. "أبي ، أعتقد أنك غريب ، أريد أن أكون قريب منك. "يا أمي ، من فضلك لا تحزن على بعض الأشياء ، آمل أن أرى مدى سعادتك كل يوم. "اعتدت أن أكون جاهلاً ولن أكون في المستقبل." قالت أمي وأبي للطفل: "الأطفال ، أبي سيذهب لكسب المال لمنحك حياة أفضل!" الأم صارمة معك ، أنا آمل أن تتمكن من أن تعيش حياة أفضل في المستقبل. "في عيون أمك ، أنت الأفضل!" "كلمة ، عناق مشدود ، يد قوية ، يذوب قلب الجميع ويذوب الفجوة بين الوالدين والأطفال.

الطريق الطويل إلى الحياة ، ممتن فقط ، يمكن أن يذهب أبعد من ذلك. دع الأطفال يتعلمون أن يشعروا بحب آبائهم ، ويشعرون بحب المعلم ، ويشعرون بالحب من جميع مناحي الحياة. مع هذا الحب أكثر قوة لخلق حياتك الخاصة.