الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

خزائن المطبخ الميلامين: مزايا وعيوب

Oct 23, 2019

إذا كنت تحاول توسيع ميزانيتك لتجديد المطبخ الحديث ، فمن المحتمل أن تكون قد أعطيت خزائن مطبخ الميلامين مظهرًا جيدًا. تحظى خزائن الميلامين بشعبية لأنها أقل تكلفة من خزائن الخشب الصلب ، بينما تبدو جيدة تقريبًا.

ولكن ربما كنت تتساءل ، ما هي بالضبط خزائن المطبخ الميلامين؟


ما هي خزائن المطبخ الميلامين؟

الميلامين مادة اصطناعية تتكون من أشياء مختلفة ، بما في ذلك جزيئات الخشب والغراء والراتنجات وحتى الورق. إن الانتهاء من الورق والراتنج يعني أن خزائن مطبخ الميلامين متوفرة في مجموعة واسعة من الأساليب والألوان. الألوان التي تأتي فيها عادة ما تكون صلبة ، أو تأتي في ظلال متعددة من الحبوب الخشبية المزيفة.

مزايا

خزائن المطبخ من الميلامين معروفة بجاذبيتها ، وقوة تحملها ، وبأسعار معقولة.

إليك السبب:

جاذبية

تبدو جيدة مثل الخشب في جزء صغير من التكلفة.

النهاية غالباً ما تكون أكثر اتساقًا من الحبوب الخشبية الصلبة. هذا لأنه يتم تصنيع خزائن المطبخ الميلامين في بيئة تسيطر عليها.

متانة

الانتهاء من الورق والراتنج يجعلها أسهل في التنظيف.

مقاوم للحرارة والرطوبة والبقع والأوساخ. ملاحظة: لتعزيز مقاومة الرطوبة ، يجب عليك الحفاظ على الصيانة في النهاية الخارجية.

سلبيات:

الآن بالطبع ، كما هو الحال مع جميع أنواع خزائن المطبخ ، هناك بعض العيوب التي يجب أن تكون على دراية بها.

1. الثقل: قد يكون هذا عيبًا لأنك قد تحتاج إلى ترقية كتائفك لخزائن مطبخ الميلامين الأثقل ؛ وإلا فإنها قد تقع وتلف مطبخك.

2. حتى لو كانت خزائن المطبخ من الميلامين مصنوعة من مواد تركيبية ، إلا أن التقطيع لا يزال يحدث. لسوء الحظ ، تبدو الرقائق غير جذابة بشكل خاص مع الميلامين ، ويمكن أن تصبح إعادة تصنيع هذه الرقائق مكلفة للغاية.

3. العناية الإضافية يجب أن تؤخذ أثناء التثبيت. نظرًا لثقل خزانات مطبخ الميلامين ، يعد الدعم أمرًا بالغ الأهمية أثناء التثبيت. إنه من الأكثر أمانًا استئجار متخصص للقيام بالتثبيت. يجب أن يكون خطر الأضرار أقل بكثير. نظرًا للهيكل الداخلي الفريد للميلامين ، يجب تثبيت المسامير والبراغي بعناية لتجنب التشقق.

4. لا ينبغي تثبيت هذه الخزانات عن كثب على الحوض أو مصدر المياه الآخر. هذا لأن الميلامين يمتص الماء بسهولة شديدة ، وهذا يمكن أن يؤثر على سلامة الهيكل الداخلي. هذا يعني أنه إذا استمرت خزائن مطبخ الميلامين في الرطب على مدار فترة زمنية ، فيمكن أن تبدأ في الانتفاخ وتصبح عفنًا وعفنًا ويصعب إغلاقها بشكل صحيح.


استنتاج

قد تكون مسرورًا بمظهر خزائن المطبخ الميلامين وبتكلفة معقولة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي تثبيتها بالقرب من مكان يمكن أن تتعرض فيه للبلل (مثل بجانب الحوض).