الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

التصميم المكتبي الحديث: شرائح رقائقيّة حلوة (2)

Mar 22, 2019

office cabinet

التصميم المكتبي الحديث: شرائح رقائقيّة حلوة (2)


إن التحول في الطريقة التي يعمل بها الناس ويرون أنفسهم كموظفين قد أحدث مفاهيم جديدة في تصميم أثاث المكاتب وتكوين مساحة العمل. وتصدّق الرقاقات على البقعة الحلوة لهذه الاتجاهات الجديدة:

التنقل والاتصال: ستشكل جيل الألفية قريبًا غالبية القوى العاملة ، وتظهر الدراسات أن أعضاء هذا الجيل يقدرون التنقل والمرونة والترابط. يهتمون أيضًا بالبيئة ويريدون قضاء وقتهم في أماكن أنيقة وعملية. عندما يتعلق الأمر بالتنقل والمرونة والأناقة والوظائف ، تتألق الشرائح.

التعاون: بقيادة Google وقادة صناعة التكنولوجيا الآخرين ، أدى التركيز المتزايد على تعاون الموظفين إلى زيادة التركيز على المساحات المفتوحة ومساحات الاجتماعات حيث يمكن أن تحدث المشاركة الإبداعية وحل المشكلات. تتطلب هذه البيئات تطبيقات دائمة ومتعددة الاستخدامات ؛ أعتقد شرائح.

مناطق الهبوط: في اقتصاد اليوم ، غالبًا ما يتقاسم العمال غير المتفرغين أو العاملين عن بُعد مساحات مكتبية أو يشغلون محطات العمل مؤقتًا حيث يمكنهم استخدام هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة دون إلهاء. يعتبر التكسية السطحية المتينة والبنية جيدًا وذات الصيانة المنخفضة من المواد المفضلة لهذه الهبوط.

التكنولوجيا في كل مكان: تتوفر منافذ البيانات ومنافذ USB ومنافذ البيع التي تمكّن الموظفين من البقاء على اتصال وتوصيل وإنتاجية في كل مكان. غالبًا ما يتم دمج إدارة الأسلاك في تصميم الطاولات الخشبية والمكاتب ووحدات التخزين والأثاثات الأخرى.

وسائل الراحة المنزلية: تخضع المفروشات المكتبية "للتسكين" وتصبح أكثر راحة ، وأكثر لونًا ، وأكثر شبهاً بالعائلة ، غالبًا مع تناقضات متناقضة من اللون أو الملمس أو المواد المتناقضة. شرائح يمكن أن يحدث هذا في أي بيئة. office furniture customized


الألوان والقوام والمظهر: يمكن أن تؤثر الألوان على أنماط الطاقة والمزاج والفكر ؛ يمكنهم إلهام التفكير الإبداعي وتعزيز حل المشكلات. تفضل اتجاهات التصفيح المعاصرة ألوانًا قوية وجريئة وموضوعية ، مثل الألواح أو الإسبريسو ، التي تحفز الإبداع وتحرك الخيال. وغالبًا ما تتناقض هذه مع لهجات نغمة العين أو texturized.


الوحدات النمطية: المكونات المعيارية الجاهزة للتجميع متعددة الاستخدامات وقابلة للتطوير ومرنة وقابلة للتخصيص. الألواح الخشبية والأثاث والمفروشات القياسية تجعل من السهل توسيع أو زيادة أو إعادة تكوين أو إعادة تخصيص أي مساحة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المكونات الرقائقي المعيارية بشكل جيد مع المواد الأخرى ، مثل الأجهزة المعدنية أو القماش أو الحجر أو البلاط أو الزجاج أو زجاج شبكي ، إما مصنفر أو غير متجمد. الشركات المصنعة مثل National Office Furniture و Trendway و HPFi و Highpoint هي من بين الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من الخطوط المعيارية.