الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

14 من ميزات تصميم خزانة الملابس التي يجب اقتناؤها

Jul 22, 2019


أضف ميزات التصميم هذه لإضفاء الأناقة والكفاءة والرفاهية على خزانة ملابسك - وهي واحدة من أهم المساحات في منزلك.


يجب أن تشعر خزانة الملابس المصممة جيدًا وكأنها تدخل إلى متجرك الخاص مع عرض جميع ملابسك وإكسسواراتك الجميلة. لا يجعل هذا ارتداء الملابس تجربة ممتعة فحسب ، بل يجعل الأمر أيضًا أسهل بكثير - فقد ولت أيام البحث في الدرج للعثور على قميص مفضل ، فقط لإخراجه في فوضى مجعدة.


سواء كنت تقوم بتصميم خزانة جديدة من الصفر أو تبحث عن طرق لتحديث خزانة ملابسك الحالية ، اتبع أفكار التصميم هذه لإنشاء مساحة أنيقة وفعالة ستستمتع بها.



جزيرة الحجرة


جزيرة الخزانة هي في الأساس خزانة ملابس مدمجة في خزانة ملابسك ، تمامًا مثل جزيرة المطبخ ، يمكن أن تخدم عددًا من الأغراض المختلفة. يمكن أن تحتوي جزر الخزانة المخصصة على أدراج للمجوهرات والساعات والملابس الداخلية والجوارب والملابس الداخلية. يعتبر سطح العمل سطحًا قيمًا لطي الملابس أو تنظيمها أو وضع العناصر المشتراة حديثًا قبل وضعها بعيدًا. يمكن أن تتمتع الجزيرة أيضًا بالطاقة لشحن الهواتف أو الساعات الذكية أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية الصغيرة.

MFC Wardrobe


أدراج للمجوهرات والساعات والأشياء الصغيرة الأخرى


لا تكتمل الخزانة المخصصة بدون أدراج مصممة خصيصًا للمجوهرات والساعات والأشياء الصغيرة الأخرى مثل النظارات الشمسية والأوشحة والدبابيس وأزرار الأكمام والمحافظ وما إلى ذلك. قم بتخزين العناصر المستخدمة غالبًا في مكان أعلى لسهولة الوصول إليها. يمكن أن تصطف أدراج الأشياء الثمينة بالمخمل أو الساتان.


آمنة


عند الحديث عن المجوهرات والساعات ، من الأفضل الاحتفاظ ببعض العناصر القيمة في خزنة أو على الأقل في أدراج مغلقة. بينما قد يكون لديك خزنة في مكتبك للوثائق المهمة ، فإن الخزنة الصغيرة الثانية المخبأة خلف باب الخزانة في خزانتك هي مكان مناسب للاحتفاظ بالإكسسوارات القيمة.


أرفف للقبعات وحقائب اليد


من الأفضل تخزين القبعات وحقائب اليد باهظة الثمن على رف ، وإذا أمكن ، خلف باب زجاجي لإبعاد الغبار عنها. كم عدد الأرفف التي تحتاجها وما حجمها يعتمد على نوع القبعات والحقائب التي لديك - الكثير من الحقائب النهارية الكبيرة وقبعات الشاطئ ذات الحواف العريضة ، أو بشكل أساسي حقائب السهرة الصغيرة والبولينغ؟ ستحتاج إلى مساحة رف لكليهما. يمكن أيضًا وضع القوابض بشكل أنيق في الدرج.

China Walk-in Closet suppliers


نظام أحذية مخصص


اعرض أحذيتك واحمِها من خلال الأرفف المخصصة - وليس فقط تحت كل القضبان المعلقة. إذا كان لديك الكثير من الأحذية ، يمكنك تخصيص جدار كامل. قم بتجميع الأزواج معًا مع أزواج يتم ارتداؤها بانتظام على ارتفاع يمكن الوصول إليه بسهولة - على مستوى العين أو أقل قليلاً. إذا كانت المساحة تمثل مشكلة ، ففكر في أرفف قابلة للسحب ذات رفوف مزدوجة لتخزين أزواج من الأحذية بعمق اثنين.


إضاءة أنيقة


يجب أن تحتوي الخزانة على ثلاثة أنواع من الإضاءة على الأقل: إضاءة علوية متقطعة للإضاءة العامة ، وإضاءة LED مدمجة أسفل أو خلف الأرفف والرفوف لإبراز الملحقات وثريا جميلة للشخصية والمزاج. ستحتاج أيضًا إلى إضاءة مخصصة لمنضدة الزينة إذا كان لديك واحدة.


كامل مرآة طول


سواء أكنت تضيف مرآة قائمة بذاتها ، أو خزانات مغطاة بالمرايا ، أو جدار مغطى بالمرآة ، فإن المرآة كاملة الطول (بإضاءة جيدة) ضرورية لأي غرفة تبديل ملابس. إذا كانت خزانة ملابسك على الجانب الصغير ، يمكن أن تعطي المرآة الكبيرة أيضًا وهمًا بمساحة أكبر.

China Built in Wardrobe suppliers


قضبان خادم


بمجرد أن تعتاد على وجود قضبان ملابس في خزانة ملابسك ، سوف تتساءل عن كيفية التعايش بدونها. يمكنك استخدامه لتعليق العناصر أثناء التعبئة أو التفريغ في رحلة ، أو لتعليق ملابس جديدة مؤقتًا ، أو كمكان لتجميع العناصر التي تحتاج إلى الكي ، أو كل ما سبق وربما أكثر.


سلة غسيل مدمجة


لا أحد يحب منظر سلة غسيل بلاستيكية قبيحة. ستحتوي خزانة الملابس المصممة جيدًا على سلة غسيل مدمجة واحدة على الأقل ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على المزيد. تعتبر سلالته وسلالها أو سلسلة من سلال للظلام والأضواء والأقمشة الدقيقة فكرة رائعة.


طاولة الكي


في حين أن معظم عمليات الكي الخاصة بك قد تتم في غرفة الغسيل ، فإن وجود لوح كي صغير قابل للطي في خزانة ملابسك يعد أمرًا رائعًا لإجراء اللمسات الأخيرة بسرعة عندما تحاول الخروج من الباب بسرعة.


جلوس


العثماني الأنيق أو الكرسي أو الأريكة الصغيرة إذا توفرت لديك المساحة هي إضافة رائعة لأي خزانة ملابس كبيرة. إنه عملي كمكان لارتداء وخلع حذائك أو جواربك ، واقتراح كريم للرفاهية.

China modern wardrobe designs suppliers


منضدة الزينة


منضدة الزينة مع مرآة الزينة هي واحدة من تلك العناصر غير الضرورية حقًا - ففي النهاية ، يتم الاحتفاظ بمستحضرات التجميل والعطور وأدوات الحلاقة الأخرى بسهولة في الحمام - ولكن بمجرد أن تحصل عليها ، سوف تتساءل كيف نجت بدونها . يجب أن يكون للغرور إضاءة ممتازة ، لذلك ضع في اعتبارك شمعدانات LED ذات سطوع ودرجة حرارة ألوان قابلة للتعديل. سترغب أيضًا في الحصول على كرسي صغير للجلوس عند الغرور.


محطة المشروبات


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يمكنهم ببساطة مواجهة يومهم بدون فنجان من القهوة أو الشاي ، فعليك التفكير في إضافة محطة مشروبات صغيرة في خزانة ملابسك. ستحتاج إلى مساحة سطح عمل لآلة صنع القهوة ، ومساحة خزانة لأكواب نظيفة ، وثلاجة صغيرة لتخزين الحليب أو الكريمة. قد تخزن نفس الثلاجة الصغيرة أيضًا عددًا قليلاً من مشروبات المساء المختارة للارتشاف أثناء ارتداء الملابس للخروج.


لمسات داهية


أخيرًا ، بمجرد تحديد تصميم خزانتك ، يمكنك إضافة بعض اللمسات الفنية. سيبدأ هذا على الأرجح بتنظيم عناصر متشابهة حسب الأسلوب واللون ، واستمر في تضمين الصور المؤطرة المفضلة ، والكتب المزخرفة ، والزهور الطازجة ، أو قطعة فنية إذا كان لديك مساحة على الحائط. يمكنك أيضًا عرض قطعة ملابس مفضلة على عارضة أزياء عتيقة أو وضع سجادة أنيقة في وسط الغرفة.