الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

Rebon في PHILCONSTRUCT 2019 مانيلا

Nov 14, 2019

من أجل توسيع نطاق تصدير منتجات الخزائن إلى السوق الفلبينية ، انتهزت إدارة التجارة الخارجية لدينا الفرصة للمشاركة في المعرض الدولي لآلات البناء ومواد البناء (PHILCONSTRUCT 2019) المنعقد في مانيلا ، الفلبين في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2019 جنبا إلى جنب مع غيرها من مؤسسات مواد البناء المحلية. خلال المعرض ، سوف نعرض ونعلن خزائننا وخزائننا ، ونسعى جاهدين لمزيد من المنتجات لدخول أسواق الفلبين وجنوب شرق آسيا.


توصف PHILCONSTRUCT بأنها أكبر معرض من نوعه في الفلبين ، وهي تقوم بتحديد مشهد البناء والتشييد في البلاد لأكثر من عقدين. إنه الآن بمثابة مكان الاجتماع السنوي لمحركي السيارات والهزازات ، حيث يجمع المئات من كبار الموردين والآلاف من المشترين التجاريين في مكان واحد. يتم تنظيم هذا الحدث من قبل جمعية البناء الفلبينية ، Inc. (PCA) ، وهي المؤسسة الرائدة في مجال البناء والتشييد والتي يكون أعضاؤها مسؤولين عن أكثر من 70 ٪ من جميع مشاريع البناء في البلاد.

PHILCONSTRUCT 2019 MANILA


باعتبارها واحدة من الموردين الرئيسيين لمواد البناء الفلبينية ، والصين لديها ميزة معينة في السوق الفلبينية.


المعروضات الرئيسية المعروضة هي أحدث مجموعة Hengmei HM1811 من ألواح الأبواب الميلامين والأبواب M27 والأبواب الزجاجية المصنوعة من الألومنيوم. الخزانة العامة أنيقة وأنيقة ، والتي تتوافق مع المعايير الجمالية لدول جنوب شرق آسيا.

PHILCONSTRUCT 2019 MANILA-kitchen cabinet


خلال المعرض ، استقطب عددًا كبيرًا من العملاء من الفلبين وجنوب شرق آسيا المجاورة ، وأعرب الكثير منهم عن عزمهم على التعاون. بسبب المشهد الحار ، حتى وسائل الإعلام المحلية الفلبينية جاءت أيضا للمقابلة.

PHILCONSTRUCT 2019 MANILA-wardrobe