الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تصميم مطبخ صغير: تحسين المساحة الخاصة بك - الجزء 2

May 10, 2019


غالبًا ما يكون إنشاء تصميم مطبخ صغير يتسم بالكفاءة والجمال أمرًا طويلًا يتطلب تلبية الاحتياجات الأساسية والأهواء أثناء التعامل مع العديد من القيود. ومع ذلك ، هناك بعض المبادئ الأساسية التي ، عند تطبيقها ، يمكن أن تساعد في تحويل تصميم مطبخك الصغير إلى تحفة ممتعة وممتعة تمامًا.

غطى الجزء 1 من هذا المنشور أفضل الممارسات لتصميم المطبخ الصغير من حيث التصميم واستخدام مساحة الأرض وأسطح العمل. نحن الآن ننظر إلى نصائح مفيدة للتخزين ، والأجهزة ، والشكل العام والمظهر من المطبخ.

الحصول على الإبداع مع التخزين

في بعض الأحيان لا تسمح لك المساحة التي تعمل بها لتصميم مطبخك الصغير بإجراء تغييرات جذرية على التصميم. موافق؛ لم نفقد كل شيء. لا تزال هناك طرق لجعل تخزين مطبخك أكثر كفاءة.

- ضمّن إما مخزنًا عميقًا أو ضحلًا مدمجًا في جدار حالي (ما تختاره يعتمد على ما لديك لتخزينه).

- إضافة أعمدة مع أرفف قابلة للسحب بالكامل لسد الثغرات الضيقة في وحدات الحائط.

-استخدام عتبات النوافذ والجدران وأقسام باكسبلاش كمناطق تخزين مخصصة بمساعدة الملحقات العملية.

Lazy susan wood grain melamine kitchen cabinet

- إذا كنت لا تمانع في الزيادة المرئية المحتملة ، فقم بتوسيع خزائن الحائط حتى السقف. إذا كانت الخزانات الطويلة جدًا تزعجك ، فاستخدم خزانات قاعدة أعمق. هذا اتجاه أوروبي شهير يسمح لك بالحصول على مساحة تخزينية أكبر في تصميمات المطابخ الصغيرة حيث يكون لديك عرض محدود للعمل به. تأتي الخزائن الأساسية العميقة مع سلال عملية قابلة للسحب بالكامل ، ولا تعيق مساحة الأرضية لديك كثيرًا وتساعدك على تجنب الاكتظاظ بصرك مع العديد من الخزانات العلوية (مما قد يجعل الغرفة تشعر أصغر من حجمها).

- قم بتحويل الخزانات الضيقة والعميقة إلى خزائن واسعة ضحلة عن طريق تغيير فتح الباب من الأمام إلى الجانب (في حالة الوحدات الموضوعة في نهاية خزانة التشغيل).

ضع في اعتبارك أن الخزانات الخالية من الإطارات يمكن أن تساعدك في الحصول على بضع بوصات من مساحة التخزين الثمينة مقارنة بالخزانات ذات الإطارات.

-استخدم كسول-سوزان وأرفف قابلة للسحب بالكامل لخزائن الزاوية.

corner systerm

-تخلى عن الحائط للانضمام إلى المطبخ مع منطقة غرفة المعيشة وتوسيع بصمة مطبخك ، بحيث يمكنك وضع وحدة تخزين إضافية (أو نظام تبريد / بار النبيذ) في مكان ما بين المنطقتين.

اغتنم الفرصة للتخلص من الفوضى غير الضرورية !!

اختيار ووضع الأجهزة المناسبة

يعتقد الكثير من الناس أنه سيتعين عليهم التنازل عن الأجهزة حتى يكونوا قادرين على دمج كل شيء في تصميم المطبخ الصغير. حسنًا ، هذا لا يعني أنك تفهم شيئين:

1. أصغر لا يعني بالضرورة أقل وظيفية ، و

2. الإقامة هو المفتاح!

فيما يلي إرشاداتنا الأساسية:

- استبدل الأجهزة كاملة الحجم بأجهزة عالية الجودة وأصغر حجمًا تنجز المهمة دون أن تشغل مساحة زائدة.

- ننسى فكرة الأجهزة ذات الغرض الواحد واحتضان الأجهزة المدمجة ، مثل الميكروويف / الفرن أو الميكروويف / غطاء المحرك (ملاحظة: بالنسبة للخيار الأخير ، ضع في اعتبارك ارتفاع مستخدم المطبخ الأساسي).

-استخدام كووكتوبس التعريفي بدلاً من الغاز الكهربائي لأنه يمكن بسهولة مضاعفة مساحة العداد عند عدم الاستخدام.

- النظر في أنظمة التهوية الخفية وأنظمة التهوية السفلية التي هي أقل اقتحامية من غطاء محرك السيارة "العادية".

- إذا كان لديك جهاز واحد أو أكثر لا تستخدمه كثيرًا ، فضعه بعيدًا عن المركز الوظيفي للمطبخ (ومع ذلك لا يزال قريبًا بما يكفي ليكون عمليًا).

ثلاجة منفصلة وفريزر.

كن حذرا للغاية مع وضع الثلاجة. من المحتمل أن تكون أكبر وحدة في المطبخ (وواحدة حاسمة) ، لذلك يمكن أن تأخذ مساحة كبيرة. تكون الثلاجات المدمجة في وحدات الحائط دائمًا أكثر فاعلية لأنها يمكن أن تجعل المطبخ يبدو أقل تشوشًا.

استخدام الخدع المرئية لعمل أكبر جهاز استشعار للمطبخ

هناك بعض العناصر الجمالية التي يمكن أن تعطي تصميم المطبخ الصغير وهم الفضاء.

- كما هو مذكور في الجزء 1 من هذا المنشور ، تجنب تخطيطات الشكل U التي تغطي بالكامل ثلاثة جدران مع الخزائن والأجهزة. يمكن أن يعمل التصميم على شكل حرف U بشكل أفضل فقط إذا كان للجدار المركزي نافذة توفر بعض الراحة البصرية مع السماح لك بوضع الخزانات الأساسية ومنطقة سطح العمل والمغسلة على طول هذا الجانب.

-استخدام لوحة الألوان الفاتحة في جميع أنحاء المطبخ. تعتبر أفضل الخيارات المتاحة هي ورنيش أبيض أو خشب فاتح ، حيث يمكنك مزجها مع بعض أبواب الخزانات المصنوعة من الزجاج المصقول أو الشفاف.

comercial melamine MFC kitchen cabinet wholesale

- لا تملأ جدرانك بخزائن علوية تصل إلى السقف. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تستخدم لوحة ألوان أغمق. استبدل بعض الخزانات العلوية ببعض أنظمة الأرفف المفتوحة أو الخزانات الأساسية الأعمق التي توفر لك رؤية بصرية.

-استخدام بلاط كبير للأرضيات و backsplash: مقارنة بالبلاط الصغير ، ستجعل المساحة أكبر.

-إنشاء تصميم يعزز الأفقي على عكس الخطوط العمودية. تبدو الخطوط الرأسية "أثقل" وتضفي شعوراً أقل انسيابية بشكل عام.

- إذا لم تتمكن من إزالة جدار كامل لفتح المساحة أمام منطقة المعيشة ، فكر في حفر "نافذة" في الجدار. يمكنك احتواء بار الإفطار فيه وإنشاء علاقة بين الغرفتين. لن يشعر الطاهي بالعزلة وسيكون لديك تخطيط يفضي إلى التنشئة الاجتماعية والترفيه.

لا تنس الإضاءة المناسبة. إن الإضاءة الطبيعية من النافذة هي الحل الأفضل دائمًا ، ولكن حتى لو لم يكن لديك هذا الفخامة ، فيمكنك الحصول على تصميم مطبخ صغير مضاءة بألوان زاهية بفضل المزيج الصحيح من الإضاءة المهمة والمهمة. كلما كانت الغرفة أخف وزنا ، كلما كان شعورها أكبر.