الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

أساسيات ودليل شراء لخزائن Thermofoil

Jun 10, 2019

القليل من مواد بناء المنازل تثير الكثير من الجدل مثلها مثل خزانات MDF (الألواح الليفية متوسطة الكثافة). خزانات Thermofoil لها العديد من المزايا الواضحة. نظرًا لكونها سهلة التنظيف وغير مكلفة للشراء ، فقد كانت خزائن التدفئة الحرارية منذ فترة طويلة عنصرًا أساسيًا في إعادة تشكيل المطبخ ذي الميزانية المحدودة والشقق والشقق الخاصة وحتى ورش العمل وغرف الهوايات. يُنظر أيضًا إلى خزائن Thermofoil على أنها تشبه فينيل للحمامات في المطبخ والحمام ، بمعنى أنها تمثل منتجًا مؤقتًا أقل جودة.

Thermofoil مقابل صفح / الميلامين

Thermofoil هو اسم خادع. ليس له محتوى معدني. بدلاً من ذلك ، إنها طبقة رقيقة من الفينيل يتم ضغطها على أبواب الخزانات وواجهات الأدراج والتي يتم بناؤها عادةً من اللوح الليفي متوسط الكثافة (MDF).

غالبًا ما يتم خلط خزانات الميلامين والرقائق بالحرارة ، ومع ذلك فهي مواد مختلفة تمامًا. الميلامين والصفائح صفائح رقيقة وهشة يتم لصقها على السطح. تتم إزالة الزيادة مع جهاز التوجيه. يمكن للمحلات التجارية الصغيرة وحتى DIYers تطبيق صفائح صفائحية على MDF.

الطلاء بديلا

لا يمول MDF بمفرده مادة كافية لواجهات الأبواب والأدراج. انها رقائق بسهولة ، وسوف تنتفخ عندما تتعرض للماء ، ولا تأخذ الطلاء جيدا. نتيجة لهذا ، تحتاج MDF إلى غطاء واقٍ صلب وليس سائل (الطلاء). تملأ Thermofoil التي تحتاج إليها لأنها تلتزم MDF جيدا.

كيف يصنعون

خزانات Thermofoil مصنوعة مع مكبس تفريغ كبير. وضعت باب مجلس الوزراء وقواعد الدرج في الصحافة. يتم وضع طبقة مرنة من الفينيل بلون 100 ٪ على رأس ذلك. الجزء العلوي مغلق ، ثم يطرد الهواء من الغرفة. ارتفاع الضغط والمواد اللاصقة على الجانب السفلي من الفينيل تندمج الفينيل على السطح.

الايجابيات

غير مسامي: Thermofoil سلس عبر كامل وجه السطح. كونه منتج بلاستيكي ، فهو أملس وغير مسامي في الأساس. الماء لن يؤثر بالحرارة.

يسهل الحفاظ عليها نظيفة: لا يخفف من درجة الحرارة الحرارية لمعظم البقع ويسهل القضاء عليه.

● غير مكلفة: تساعد خزائن Thermofoil الشركات المصنعة على طرح منتج أكثر فعالية من حيث التكلفة ، مما قد يؤدي إلى انخفاض التكاليف على المستهلك.

تناسق اللون: يعد اللون الناعم والمتناسق أحد السمات المميزة لخزانات الحرارة لأن اللون "مخبوز" في الفينيل نفسه.

السلبيات

Delamination and Peeling: نظرًا لأن thermofoil عبارة عن طبقة رقيقة من الفينيل ، فإن العديد من مالكي المنازل يبلغون عن مشاكل مع delamination and peeling عند حواف الأبواب وواجهات الأدراج.

التقطيع: ضربة حادة للحرارة يمكن أن تقوم بتشكيلها. مرة أخرى ، تميل الحواف إلى أن تكون منطقة الخطر لهذا النوع من الضرر.

الحرارة الحساسة: الحرارة العالية سوف تلحق الضرر بالحرارة. تحذر شركة Kraftmaid ، وهي مورد رئيسي لخزانات التدفئة الحرارية ، مالكي المنازل من استخدام الأجهزة عالية الحرارة بجانب خزانات التدفئة الحرارية. للحرارة الشديدة مثل عمليات التنظيف الذاتي للفرن ، توصي Kraftmaid بإزالة أبواب الخزانة والأدراج. تبيع الشركة أيضًا درعًا حراريًا يحمي الخزانات أثناء أنشطة الحرارة العالية.

من الصعب إعادة الظهور: لا يمكن طلاء خزانات MDF ذات الوجه الحراري. من المحتمل أن يتم تشغيلها عبر مكبس حراري آخر ، لكن التكلفة باهظة. أفضل رهان هو شراء أبواب جديدة تمامًا بالحرارة وواجهات الأدراج مع الاحتفاظ بصناديق الخزانة.

المشكلات الصحية: قد يحتوي MDF الأقدم على فورمالدهايد. ومع ذلك ، نظرًا لإجراءات وتشريعات الصناعة الطوعية مثل قانون معايير الفورمالديهايد لمركبات الخشب ، فقد لا يكون هذا هو الحال مع خزانات الوقود الحراري الأحدث MDF.

تعليق البنائين والمصممين

عندما يكون الهدف عبارة عن إعادة تشكيل راقية وعالية الجودة ، يوصي المصممون والبناة عمومًا بعدم تثبيت ثيرمو أويل. يقول Paul McAlary من Main Line Kitchen Design (Narbeth، PA) إن خزانات الوقود الحراري كانت ذات يوم مشهورة ولكنها لم تعد مقبولة لمعظم أجهزة إعادة تشكيل المطبخ. حتى إذا كنت تحب خزانات التدفئة الحرارية ، فإن McAlary تقول إن المشترين اللاحقين لمنزلك قد لا يفعلون ، مما يجعل منزلك أقل قيمة للبيع. ردد هذا الشعور نيك ديلوس ، المقاول العام ومستشار البناء في غرناطة هيلز ، كاليفورنيا. يقول إن المشكلة تكمن في أن thermofoil يقول المال للبنائين ولكنه لا ينقل القيمة إلى مشتري المنازل.

على الجانب الإيجابي ، أبلغ عدد من مالكي المنازل عن امتلاكهم لخزانات بالحرارة لمدة تصل إلى عشر سنوات دون أي مشاكل - ولا حتى التقطيع والتقشير. يشير موردو الخزانة إلى أن thermofoil عبارة عن مادة مضادة للماء لتسهيل عملية المسح. مع العناية الكافية ، كما يقولون ، يمكن أن تخدم خزانات thermofoil المنزل بشكل جيد لسنوات عديدة.