الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الاتجاه على سوبر ماتي وخشب محكم وحجر ورخام

Mar 13, 2019

تضمنت غالبية المعروضات الحديثة مزيجًا من الظلال غير اللامعة وحبيبات الخشب ذات اللمعان المنخفض والتشطيبات الرخامية أو الحجرية. كانت هذه العناصر الثلاثة متعددة الاستخدامات ومتطابقة عبر التصميمات في العديد من التركيبات الممكنة من الخزائن العلوية / السفلية / المفتوحة ، والبلاطات الخلفية ، وأسطح العمل ، وخزائن الجزيرة. بدلاً من الأسطح الرخامية والبلاطات الخلفية فقط ، كانت التشطيبات الخرسانية والحجرية بارزة في أبواب الخزانات. يتزاوج هذا جيدًا مع التشطيبات فائقة اللمعان ، والدرجات الرمادية الداكنة والألوان الترابية التي أضافت إحساسًا مهدئًا إلى تعقيد التشطيبات الحجرية.

كان اتساق هذه العناصر الثلاثة ساحقًا وشبه هزلي ، كما لو أن العارضين شاركوا الملاحظات.

lacquered quartz resin grantie marble worktop utopia

الاتجاهات - الأسطح

قشرة من الرخام والاسمنت والحجرهي عناصر جريئة أضافت الحياة إلى المعرض ، ولم تعد مقيدة بأسطح العمل والبلاطات الخلفية. تحتوي هذه العناصر على مجموعة واسعة من اللمسات النهائية ، بما في ذلك اللمعان الفائق ، اللمعان المنخفض ، اللمعان المتوسط ​​واللمعان العالي. ظهرت أصالة الأحجار في الملمس ، خاصة في التشطيبات غير اللامعة أو المنخفضة اللمعان حيث تم الانتهاء من اللوح المصقول المصقول بسلاسة مع تشطيب يشبه المرآة. استمرت أسطح قشرة الأسمنت والحجر من Eurocucina 2016 حيث نرى هذا الاتجاه يبدأ في التطور أكثر ويتم قبوله في العروض السائدة ، مما يضيف إحساسًا صناعيًا إلى التصميم الحديث.

سوبر ماتيهنا لتبقى. تم عرض التشطيبات شديدة اللمعان في أقل من 5 في المائة من معروضات Eurocucina ، في حين تم عرض الأسطح غير اللامعة أو منخفضة اللمعان على أسطح العمل والخزائن الأكثر طلبًا. سادت التشطيبات فائقة اللمعان بدرجات ألوان داكنة أو ترابية أو محايدة ، مع الحفاظ على اللون الأبيض الكلاسيكي. كان هناك نقص في الألوان العميقة أو البرية في هذه التشطيبات ، مع تلميحات أو مواصفات باللون الأزرق والأخضر والأحمر مع جماليات حريرية ودافئة. لم تنته التشطيبات شديدة اللمعان وقد لا تهدأ أبدًا ، ولكن نمو سوبر ماتي مازال علينا.

China Lacquer Kitchen Cabinet factory

لمعان منخفضأضافت حبيبات الخشب الهوية والراحة الطبيعية للمعارض. وشملت الأنواع الأكثر شيوعًا البلوط الأبيض الفاتح ، والأوكالبتوس الرمادي ، والجوز الملون المقطوع ربع قطعة ، والبلوط الأحمر الريفي المليء بالشخصيات.

اللونبشكل عام كان دقيقًا ، مع العديد من الظلال والتشطيبات المحايدة. في الغالبية العظمى ، كانت الانفجارات الجريئة أو اندماج الألوان نادرة وبرزت في المعروضات القليلة بشجاعة كافية للتأكيد عليها. سيلعب اللون بلا شك دورًا مهمًا في Eurocucina 2020.