الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

نصائح تصميم خزانة الملابس

Jan 18, 2020

ما ينبغي أن تبدو خزانة ملابس جيدة؟ نداءنا لخزائن الملابس ليس الآن بسيطًا مثل "يمكن وضع المزيد من الملابس". بصرف النظر عن تلبية احتياجاتنا اليومية من التخزين ، يكون لخزائن الملابس دور لا غنى عنه في توفير المساحة وتحسين الشعور الجمالي لغرفة النوم.

assemble portable wardrobe

الاستفادة من الفضاء السرير

لا يمكن لتصميم خزانة الملابس الجيدة تحمل تصنيف تخزين الملابس والحفاظ على غرفة النوم مرتبة ، ولكن أيضًا تطوير مجموعة متنوعة من المجموعات الوظيفية وفقًا لنوع غرفة غرفة النوم واحتياجات المالك.

سطح الجدار في نهاية السرير هو منطقة ذهبية غالباً ما نغفلها. إذا كانت مساحة غرفة النوم محدودة ، فستكون ضيقة أكثر بعد وضع سرير مزدوج طوله 1.8 متر. يمكنك التفكير في وضع خزانة الملابس التقليدية في نهاية السرير ، والتي يمكن أن تدمج خزانة التلفزيون مع سطح المكتب وتحرر بشكل مثالي مساحة السرير.

تم تصميم خزانة صغيرة في جانب واحد من خزانة الملابس ، والتي يمكن استخدامها للتزيين في أي وقت. يمكن أيضًا وضع الأشياء الصغيرة يوميًا بشكل مريح ، بحيث لا تكون المساحة فوضويًا.

تصميم رف الكتب المخفي بعناية لا يجعل غرفة النوم أكثر بساطة فحسب ، بل يجعل خزانة الملابس أكثر عملية أيضًا.


master bedroom melamine lacquered UV drawers modern european

وظيفة جانب السرير تراكب

سيتم وضع خزانة ملابس معظم غرف النوم العائلية بجانب طاولة السرير. الباب المنزلق مناسب للاستخدام ، مما يترك مساحة لطاولة السرير.

إذا كانت المساحة الموجودة على جانب السرير ضيقة جدًا ، فيمكن التخلص من طاولة السرير المستقلة التقليدية ويمكن تصميم طاولة السرير مباشرة في خزانة الملابس ، والتي تكون أكثر عملية مع الحفاظ على الشعور العام.

أو تم تمديد خزانة السرير المدمجة على أساس خزانة الملابس ، بحيث يكون التأثير البصري أكثر حداثة ، والتصميم المعلق يسمح للمساحة أن تكون شفافة ومريحة للتنظيف.


wardrobe lacquer melamine furniture full house soulution

تصميم المظهر

خزانة ملابس جميلة وعملية ، تعتمد عادة على وظائف غنية ، تنعم بشعور من التصميم وتوفر أسلوبًا أعلى للمساحة.

خزانة الألوان الصلبة هي التصميم الأكثر أمانًا ، لكن من الصعب تجنب الرتابة. مطابقة اللونين يمكن أن تتخلص بشكل فعال من الرتابة المرئية وتعديل الجو المنزلي.

يزيد المزيج الكلاسيكي بين اللونين الأبيض والخشب من نسيج غرفة النوم الدافئ ، كما لو كان في الغابة وشفافًا وطبيعيًا.