الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

ما يساعد Rebon إنتاج مجلس الوزراء الراقية؟

Dec 20, 2019

منشار تقطيع الألواح HOMAG الألماني

Rebon استخدام الرائدة في العالم HOMAG الألمانية بالكامل منشار لوحة CNC. يعتمد الجهاز نظام التحكم في إنترنت الأشياء الأكثر احترافًا وأحدثها في صناعة الخزانات المخصصة. من خلال نقل شبكة البيانات (NDN) ، ستقوم جميع اللوحات بإنشاء رموز تعريف مقابلة ، ويمكن للجهاز إكمال التحديد التلقائي ، وبالتالي تحقيق تحديد المواقع بدقة تحت التحكم في البرنامج وإكمال دفع اللوحة والقطع. والأداء العام مستقر والخطأ ضئيل ، تحسين دقة اللوحة إلى حد كبير ، والتحكم بشكل فعال في معدل انفجار حافة اللوحة ، وتحسين معدل الاستخدام وحل مشاكل فقدان اللوحة وما شابه.


آلات حافة النطاقات مزدوجة الجوانب

Rebon تستخدم ماكينات HOMAG الألمانية الرائدة عالميا في مجال النطاقات. آلة الربط ذات الحواف المزدوجة الصفرية المرئية صفر المفصلية ، تشتمل وظائفها على مثقاب مزدوج النهاية ، الإلتصاق ، ختم الحافة ، عكس الحافة ، التلميع والشطب. إنه يمكن أن يحقق تأثير ختم حافة مثالي لا يضاهى. يتم دمج الختم ولوح الحافة بشكل دائم ومتكامل ، ومتابعة الجودة لا نهاية لها. إنها مناسبة لنفس المواصفات مع ختم حافة الدُفعة.


حفرة ترتيب آلة

تعتمد خزائن Rebon على أحدث معدات الحفر الرقمية ذات التحكم المزدوج في الصف المزدوج والستة. وفقًا لبيانات موقع الحفر التي تم إدخالها مسبقًا بواسطة الكمبيوتر ، يمكن أن تنتج لوحة التثبيت الأوتوماتيكية ومعالجة الوضع التلقائي مواضع ثقب قياسية ومسافات ثقب وثقوب في وقت واحد ، وبالتالي تحسين كفاءة الحفر بشكل كبير.