الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

ما الذي يجب معرفته عن تصميم غرفة المعيشة

Jan 22, 2021


هل تساءلت يومًا عن سبب تسمية غرفة "المعيشة" في الفضاء؟ ربما يكون له علاقة بحقيقة أننا "نعيش" أكثر من غيرنا في هذا الجزء من منزلنا. تعتبر غرف المعيشة أهم منطقة مشتركة في أي منزل ، وبطبيعة الحال ، فإنها تشغل جزءًا كبيرًا من ميزانية التصميمات الداخلية الخاصة بك.


mutifunctional living room unit


إذا كانت غرفة المعيشة الخاصة بك تنفتح مباشرة على المطبخ ، فسيكون لديك تصميم مفتوح. إذا كان مطبخك عبارة عن مساحة مغلقة منفصلة عن منطقة المعيشة الخاصة بك ، فسيكون لديك تصميم مغلق.

TV units storage cabinet


عادةً ، عندما نقول غرفة المعيشة ، فإننا نعني مساحة تشمل منطقة الجلوس وتناول الطعام. ومع ذلك ، لا تشتمل كل غرفة معيشة على مساحة لتناول الطعام. في بعض الأحيان ، يمكن أن تحتوي منطقة المعيشة على مقاعد فقط. قد تكون غرفة الطعام منفصلة. هذا يعني أن منطقة المعيشة لها تخطيط مغلق ويجب تصميمها وفقًا لذلك.

economical contemporary wine cabinet

إذا كانت منطقة تناول الطعام والمعيشة معًا ، فقد ترغب في فصلهما حسب الوظيفة. هناك طرق عديدة للقيام بذلك. بالنسبة لغرفة المعيشة الكبيرة حقًا ، يمكنك التفكير في قسم أو مقسم.

living room tv cabinet design


بالنسبة للبعض ، تعتبر منطقة المعيشة مساحة للاسترخاء وقضاء الوقت مع العائلة. في هذه الحالة ، يكون إعدادًا غير رسمي يشبه إلى حد كبير غرفة عائلية. ستحتوي غرف المعيشة هذه على خيارات جلوس أكثر راحة ووسائد كبيرة وكراسي ووحدة تلفزيون حتى تتمكن الأسرة من مشاهدة التلفزيون معًا.

TV Closet Home Furniture


يفضل البعض الآخر استخدام غرفة المعيشة الخاصة بهم كمساحة رسمية لاستضافة الضيوف. يعد ترتيب الجلوس أكثر رسمية لمثل هذه المساحات ذات الأرائك على شكل حرف L لاستيعاب المزيد من الأشخاص وطاولات القهوة لتقسيم المساحة ووحدة عرض لعناصر الديكور. توقع أيضًا أن يرتدي الجدار قطعًا فنية أو تحف.

living room cabinet ideas